أخي أختي الزائر(ة) أنت غير مسجلـ(ة) يمكنك مشاهدة المواضيع لكن لا يمكنك المشاركة فيها ... ندعوكم للإنضمام إلينا بالضغط هنـا

إعلانات المنتدى

::موقع نور الهدى::

:: موقع الشيخ أبي سعيد  ::

:: التعليم نت ::

:: موقع الإكليل ::

:: منتدى الحماية الالكترونية الجزائري ::

:: منتدى موقع الاستضافة المحمية الجزائرية::

إعلانات داخلية



رسالة خاصة
facebook

آخر 10 مشاركات النقد هدية .. فاعرف كيف تقدّمها (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 230 - الوقت: 10:49 PM - التاريخ: 01-22-2017)           »          الإيجــــــــابية في حيــــــــــــاة الداعيـــــــــــة (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 191 - الوقت: 10:35 PM - التاريخ: 01-18-2017)           »          قصة تشبية الدنيا بالماء : (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 125 - الوقت: 11:46 PM - التاريخ: 01-16-2017)           »          هل تريد معنوياتك مرتفعة دوماً؟ (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 197 - الوقت: 05:05 PM - التاريخ: 01-16-2017)           »          شركة كشف تسربات المياه بالرياض بدون تكسير (الكاتـب : qualty - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 02:11 AM - التاريخ: 01-12-2017)           »          asal (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 185 - الوقت: 11:09 PM - التاريخ: 01-05-2017)           »          هل أعلمه الأدب أم أتعلم منه قلة الأدب ? (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 209 - الوقت: 11:40 PM - التاريخ: 01-04-2017)           »          توكيل كلفينيتور 0235699066 مركز صيانة كلفينيتور 01129347771 (الكاتـب : حيياة جديدة - مشاركات : 1 - المشاهدات : 748 - الوقت: 09:20 AM - التاريخ: 12-31-2016)           »          دور الرواحل في إحياء الأمة (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 210 - الوقت: 12:30 AM - التاريخ: 12-31-2016)           »          أخالفك الرأي ولست ضدك (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 229 - الوقت: 12:23 AM - التاريخ: 12-30-2016)


العودة   منتديات الإكليل إبداع و تميز في التزام > القسم العام > منتدى الرياضة


هام :
تسجيل الأعضاء الجدد مغلق مؤقتا
حاليا لا يسمح بإضافة المواضيع بالنسبة للأعضاء
الإدارة

ღ ღ ღ ღ www.aliklil.com ღ ღ ღ ღ

Loading
الإهداءات



إضافة رد
 
Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-19-2008, 02:46 PM   #1

Mr_WàLiD

موقوف


الملف الشخصي







Mr_WàLiD غير متواجد حالياً

افتراضي تشيلسي يسعى لتوسيع الفارق مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يسعى تشيلسي إلى توسيع الفارق الذي يفصله عن منافسه العنيد مانشستر يونايتد عندما يلتقي الفريقان بعد غد الأحد في أهم مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي تقام على مدار اليومين المقبلين.

وسقط تشيلسي أمام مانشستر يونايتد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بضربات الترجيح كما حل ثانيا خلفه في الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

ولكن الموقف يختلف كثيرا في الموسم الحالي حيث يحتل تشيلسي قمة جدول الدوري الإنجليزي برصيد عشر نقاط من أربع مباريات فاز في ثلاث منها وتعادل في الرابعة.

بينما يحتل مانشستر يونايتد حامل اللقب المركز الرابع عشر في جدول المسابقة برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات فاز في إحداها وتعادل في الأخرى وخسر في الثالثة وكانت أمام ليفربول مطلع الأسبوع الماضي.

ويسعى تشيلسي إلى توسيع فارق النقاط الست الذي يفصله حاليا عن مانشستر يونايتد عندما يلتقي الفريقان بعد غد الأحد على استاد "ستامفورد بريدج" في لندن معقل فريق تشيلسي.

ورغم وجود مباراة مؤجلة لمانشستر يونايتد فإن البداية السيئة للفريق في الموسم الحالي مصدر أمل لتشيلسي هذا الموسم من أجل الفوز باللقب في أيار/مايو المقبل.

وقال الألماني مايكل بالاك نجم خط وسط فريق تشيلسي :"لا يكون الأمر سهلا على الإطلاق عندما تكون متخلفا في الترتيب وتسعى إلى تقليص الفجوة... يمكننا قطع خطوة كبيرة".

ويسعى تشيلسي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة كنوع من الثأر بعد هزيمته أمام مانشستر في النهائي الأوروبي الموسم الماضي.

ويقود جون تيري فريق تشيلسي في هذه المباراة بعد إلغاء البطاقة الحمراء التي نالها في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي وهو ما دفع سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لمانشستر يونايتد إلى التلميح بوجود انحياز ضد فريقه.

ولكن هذه التلميحات ليست سوى لعبة أعصاب حيث يسعى فيرجسون في المقام الأول إلى تصحيح مسيرة فريقه بعد الهزيمة التي مني بها أمام ليفربول ثم التعادل المخيب للآمال على ملعبه أمام فياريال الأسباني أمس الأول الأربعاء في بداية رحلة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا.

وسيكون المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو جاهزا للمشاركة مع مانشستر يونايتد في هذه المباراة لتكون المشاركة الأولى له منذ بداية المباراة في هذا الموسم بعد أن شارك احتياطيا أمام فياريال.

ولكن فرانك لامبارد نجم خط وسط فريق تشيلسي وصاحب المستوى الرائع في الفترة الماضية أكد أن مشاركة رونالدو في المباراة لن تخيف فريقه.

وقال لامبارد :"ربما يكون (رونالدو) أفضل في لاعب في العالم. إذا أعادوه للمشاركة في المباريات من خلال لقائنا سنتعامل معه.. نحن بمستوى جيد بدرجة كافية للتعامل مع مانشستر يونايتد في أقوى مستوياته. لا نريد أن يضعف مستواهم. إذا كانوا أقوياء سيكونون أقوياء وما زالت لدينا الرغبة للتغلب عليهم".

وقال فيرجسون إنه يتوقع تحسن مستوى فريقه قريبا. وأوضح أن "الموقف كان مماثلا في الموسم الماضي. لم نعرف الطريق حتى حققنا الفوز على سندرلاند".

وينتظر أن يتصدر ليفربول صاحب المركز الثاني حاليا بفارق الأهداف فقط خلف تشيلسي قمة جدول المسابقة لمدة 24 ساعة على الأقل إذا حقق الفوز غدا السبت على ضيفه ستوك سيتي الصاعد لدوري الدرجة الممتازة هذا الموسم.

بينما يحل أرسنال صاحب المركز الثالث برصيد تسع نقاط ضيفا على بولتون في مباراة أخرى غدا.

كما يحل نيوكاسل الذي لا يزال بدون مدير فني ضيفا على ويستهام الذي يبدأ مسيرته مع مديره الفني الجديد الإيطالي جانفرانكو زولا.

وفي باقي مباريات الغد يلتقي بلاكبيرن مع فولهام وسندرلاند مع ميدلسبره.

أما فريق مانشستر سيتي الذي أنفق ببذخ على تعاقداته في سوق انتقالات اللاعبين فيلتقي مع بورتسموث بعد غد الأحد بينما يلتقي هال سيتي الذي بدأ الموسم الحالي بشكل جيد ويحتل المركز الخامس حاليا على ملعبه مع فريق إيفرتون.

ويحل أستون فيلا ضيفا على ويست بروميتش ألبيون بينما يأمل توتنهام في تحقيق أول فوز له في الدوري هذا الموسم عندما يستضيف ويجان.

وأكد المدرب الأسباني خواندي راموس المدير الفني لفريق توتنهام أنه يحتاج لبعض الوقت من أجل إعادة الفريق إلى الطريق السليم بعد رحيل المهاجمين البلغاري ديميتار برباتوف والأيرلندي روبي كين عن صفوف الفريق هذا الصيف.

وقال راموس :"أشعر بالقلق لأننا بحاجة إلى النقاط في الوقت الحالي.. الحصول على نقطة واحدة حتى الآن يضعنا في موقف صعب. أؤكد للمشجعين أنهم بحاجة للثقة في الفريق".

وأضاف :"أعتقد أننا في هذا الموسم أفضل في بعض المراكز وأسوأ في مراكز أخرى ولكن الفريق هو نفس الفريق. أثق في أنه فريق جيد وسنكون أفضل في المستقبل وسنعتلي قمة جدول المسابقة. ولكننا بحاجة إلى الوقت".




آخر مواضيعي 0 هكذا يفهم الجزائريون اشارات المرور =)
0 الجزائر تفشل في الحفاظ على تقدمها وتسقط بثنائية أمام مالي في تصفيات المونديال
0 ليبيا تروض أسود الكاميرون والفراعنة يقتلون أحلام غينيا
0 الماتادور الإسباني ينتزع نقطة التعادل من الأتزوري في قمة نارية بيورو 2012
0 تعلم ايّ لغة تريد بالصوت و الصورة

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشيلسي يقلص الفارق مع مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الإنجليزي Mr_WàLiD منتدى الرياضة 0 03-16-2009 09:37 AM
روني يقود مانشستر يونايتد للفوز على ويجان والصعود للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي Mr_WàLiD منتدى الرياضة 0 01-15-2009 09:09 AM
مانشستر يونايتد يسحق تشيلسي بثلاثية نظيفة في قمة مباريات الدوري الانجليزي Mr_WàLiD منتدى الرياضة 0 01-12-2009 09:05 AM
بينيتيز يسعى للتركيز على لقب الدوري الإنجليزي Mr_WàLiD منتدى الرياضة 0 12-12-2008 09:22 AM
البطل مانشستر يونايتد يتعثر أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي Mr_WàLiD منتدى الرياضة 1 10-26-2008 01:23 PM


الساعة الآن 03:52 PM.


إعلانات نصية
منتديات الإكليل إبداع وتميز في إلتزام , منتدى التربية والتعليم ; , قسم خاص بالباكالوريا ; , منتدى الحماية الإلكترونية الجزائري;

المنتدى الإسلامي; موقع الشيخ محمد علي فركوس; , موقع الشيخ أبي سعيد; , منار الجزائر;

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

HTML | RSS | Javascript | Archive | SiteMap | External | RSS2 | ROR | RSS1 | XML | PHP | Tags