أخي أختي الزائر(ة) أنت غير مسجلـ(ة) يمكنك مشاهدة المواضيع لكن لا يمكنك المشاركة فيها ... ندعوكم للإنضمام إلينا بالضغط هنـا

إعلانات المنتدى

::موقع نور الهدى::

:: موقع الشيخ أبي سعيد  ::

:: التعليم نت ::

:: موقع الإكليل ::

:: منتدى الحماية الالكترونية الجزائري ::

:: منتدى موقع الاستضافة المحمية الجزائرية::

إعلانات داخلية



رسالة خاصة
facebook

آخر 10 مشاركات حكاية النسر (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 101 - الوقت: 10:33 PM - التاريخ: 03-23-2017)           »          كم شخص من هؤلاء في حياتك! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 5 - المشاهدات : 114 - الوقت: 06:26 PM - التاريخ: 03-09-2017)           »          اغرب_من_الخيال سبحان الله (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 137 - الوقت: 05:56 PM - التاريخ: 02-28-2017)           »          أنثر خلفك زهوراً .. واصبر قليلا ترى نوراً !!! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 240 - الوقت: 09:46 PM - التاريخ: 02-25-2017)           »          كيف نعلم أبناءنا في عاشوراء؟! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 263 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 02-24-2017)           »          asal (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 298 - الوقت: 06:21 PM - التاريخ: 02-23-2017)           »          تـــــــــآلف مع النقـــــــــد (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 436 - الوقت: 07:42 PM - التاريخ: 02-22-2017)           »          أسباب تجعل الشيخوخة مبكرة (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 411 - الوقت: 10:18 PM - التاريخ: 02-19-2017)           »          فن خسارة الناس (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 451 - الوقت: 08:06 PM - التاريخ: 02-17-2017)           »          أخالفك الرأي ولست ضدك (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 385 - الوقت: 05:49 PM - التاريخ: 02-14-2017)


العودة   منتديات الإكليل إبداع و تميز في التزام > القسم العام > منتدى الرياضة


هام :
تسجيل الأعضاء الجدد مغلق مؤقتا
حاليا لا يسمح بإضافة المواضيع بالنسبة للأعضاء
الإدارة

ღ ღ ღ ღ www.aliklil.com ღ ღ ღ ღ

Loading
الإهداءات



إضافة رد
 
Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2007, 01:50 PM   #1

Oussama DZ

مشرف سابق


الملف الشخصي







Oussama DZ غير متواجد حالياً

Lightbulb :: قـــراءة تحليـلية في المجمـ ( 6 ) ـــوعــة الخاصة بالجـــزائر ::

الســــــــــــــــــلام عليكم




أسفرت هذه الأمسية نتائج القرعة الخاصة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 المزعم تنظيمها بجنوب افريقيا و لأول مرة في القارة السمراء عن ما يلي ( فيما يخص منطقة افريقيا ) :

أضغط : هنـا

نلاحظ أن الجزائر موجودة في المجموعة السادسة

رفقة كل من : السنغال - ليبيريا - غامبيا

و تظهر هذه المجموعة أنها سهلة في البداية لكن بالتعمق و المقارنة مع المجموعات الأخرى
نستخلص أن الجزائر وقعت في مجموعة صعبة جدا و هي ثاني أصعب مجموعة بعد المجموعة -4- التي يلتقي فيها كل من منتخب نيجيريا - جنوب افريقيا
وهذا يعني أن مهمة الخضر ستكون محفوفة بالمتاعب خارج الديار خاصة.




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السنغـــال -- منتخب افريقي غني عن التعريف أحدث المفاجئة في مونديال كوريا و اليابان بوصوله للدور الربع نهائي قاهرا فرنسا و السويد و محققا تعادل مع الاوروغواي كما أن هذا المنتخب يضم لاعبين من العيار الثقيل مثل الحاج ديوف - مامادو نيانغ - بوبا ديوب - ... كما أنه يلعب الأدوار الأولى في نهائيات كأس أمم افريقيا منذ سنوات. رغم تدني مستواه نسبيا في الاونة الاخيرة الا أنه يبقى فريق متماسك و قوي داخل الديار و سيشكل خطر كبير على الخضر و يجدر الذكر أننا التقينا بهذا المنتخب القوي في تصفيات من نفس النوع خاصة بالتأهل لمونديال 2002 حيث كانت الجزائر السبب الرئيسي في صعود السنغال بعد لعب مباراة نزيهة أمام مصر 1-1 فصار للسنغال صورة جيدة عن الكرة الجزائرية.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ليبيريـــا -- أبناء جورج ويا ليسو بالفريسة السهلة كما يظن الكثير من متتبعي المنتخب الوطني و قد يكون الشوكة العالقة في حلق الجزائر اثناء التصفيات فلا يجب استصغار اي منتخب لأن مفهوم الكرة المستديرة تغير كثيرا عما كان عليه في السابق و لا يوجد منتخب يمكن وصفه بالصغير أما المطلوب من النخبة الوطنية هو توخي الحذر و لعب كل المباريات بجد و نزاهة.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
غامبيـــا -- كما يقول المثل عندنا ( غير لجبال لي ميتلاقاوش ) لم تشفى بعد جراح الجزائر من الكارثة التي حلت بالمنتخب بعد الاقصاء من نهائيات غانا 2008 و التي عمقها الغامبيون في اخر لقاء للخضر بتصرف وحشي و خارج عن نطاق الروح الرياضية و ها هو القدر يجمع المنتخبين في مجموعة صعبة سيلتقي الجزائريون فيها مع غامبيا ذهابا و ايابا و كم سيكون الاستقبال حارا في مباراة الاياب في ملعب 5 جويلية حيث أن الثأر سيكون الهدف الوحيد للجزائريين الذين بكوا كثيرا بعد تلك المقابلة المشؤومة مع غامبيا ... في الحقيقة هذا الفريق كان صعب المنال في ملعب 5 جويلية حيث سجل الخضر هدفا يتيما عن طريق ضربة جزاء من كريم زياني و انهزمنا في ظروف سيئة للغاية بغامبيا 2-1 رغم سيطرت رفقاء بلحاج على أطوار المبارتين.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الجــــــــــزائر -- الخضر في حالة جيدة بالنظر للمردود المقدم أمام المنتخب المالي و الفوز البسيكولوجي بالدرجة الأولى الذي حققه أشبال سعدان في ملعب روان يوم 21 نوفمبر الفارط على رفقاء لاعب ريال مدريد مامادو ديارا بالنتيجة و الأداء و لأول مرة منذ زمن طويل نرى أن الفريق الوطني يسجل أهدافهه من كراة حية و ناتجة عن نسوج وبناء لعب على عكس ماكان عليه الوضع في عهد كفالي حيث اعتمد على الكراة الثابتة و اللعب الدفاعي المتخوف .. لكن بمجييء الشيخ الخبير سعدان ستتحسن الأمور و تحضيرات الخضر ستكون ثرية مع احتمال المشاركة بدورة دولية ودية في اوروبا تتخللها مواجهة سويسرا و البرتغال في شهر فيفري كما أنه من الواضح أن للجزائر أرمادة من اللاعبين الممتازين في مختلف الأندية الأوروبية و قد اثبتوا امتيازهم أمام الأرجنتين و البرازيل ... و المطلب الرئيسي هو اصلاح أرضية ملعب 5 جويلية للاستقبال براحة نفس و ثقة كبيرة.



توضيح حول كيفية التأهل :
1- هناك 12 مجموعة يتأهل الأوائل + 8 أفضل ثواني = 20 متأهل
2- يوزع ال 20 متأهل على 5 مجموعات كل مجموعة تحتوي على 4 منتخبات
3- يتأهل الأول من كل مجموعة لكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا + البلد المنظم ( 5 + 1 )
4- يتأهل الثلاث الأوائل من كل مجموعة لكأس أمم افريقيا 2010 بأنغولا + البلد المظم ( 15 +1 )


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


يظهر الان لنا بوضوح مدى صعوبة هذه المجموعة فلا يجب أن نطمح كثيرا في تأهل سهل
ويبقى العمل الجاد و التحضير الجيد هو مفتاح التأهل كما أن المباريات الودية المكثفة ستعود بالفائدة على عناصر المنتخب الوطني بقيادة الشيخ رابح سعدان
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







فبالتوفيق للخضر



آخر مواضيعي 0 :: ::: :: أنصـار عنابـة في ملعب سطيـف !! :: ::: :: صور فيديواهات Hol!gans allez alle
0 :: قـــراءة تحليـلية في المجمـ ( 6 ) ـــوعــة الخاصة بالجـــزائر ::
0 موسوعـة الكاملة لـ تعلـيم الإسبانيـة ( 6 )
0 موسوعـة الكاملة لـ تعلـيم الإسبانيـة (5 )
0 موسوعـة الكاملة لـ تعلـيم الإسبانيـة ( 4 )

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختر نصيحتك الخاصة MINO.dz منتدى التنمية البشرية 60 09-02-2009 11:05 PM
ما هي الحاسة التي لا تموت؟؟ محمد حسان الحوض الإسلامي العام 4 10-03-2008 04:20 PM


الساعة الآن 12:42 AM.


إعلانات نصية
منتديات الإكليل إبداع وتميز في إلتزام , منتدى التربية والتعليم ; , قسم خاص بالباكالوريا ; , منتدى الحماية الإلكترونية الجزائري;

المنتدى الإسلامي; موقع الشيخ محمد علي فركوس; , موقع الشيخ أبي سعيد; , منار الجزائر;

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

HTML | RSS | Javascript | Archive | SiteMap | External | RSS2 | ROR | RSS1 | XML | PHP | Tags