أخي أختي الزائر(ة) أنت غير مسجلـ(ة) يمكنك مشاهدة المواضيع لكن لا يمكنك المشاركة فيها ... ندعوكم للإنضمام إلينا بالضغط هنـا

إعلانات المنتدى

::موقع نور الهدى::

:: موقع الشيخ أبي سعيد  ::

:: التعليم نت ::

:: موقع الإكليل ::

:: منتدى الحماية الالكترونية الجزائري ::

:: منتدى موقع الاستضافة المحمية الجزائرية::

إعلانات داخلية



رسالة خاصة
facebook

آخر 10 مشاركات فوائد الصمت في تكوين الذات (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 73 - الوقت: 10:17 AM - التاريخ: 12-02-2016)           »          قصة " حقيقة لا تصدّق " بقلم " شمعة الامل " (الكاتـب : شمعة الامل - آخر مشاركة : MINO.dz - مشاركات : 9 - المشاهدات : 802 - الوقت: 09:31 PM - التاريخ: 11-28-2016)           »          النقد هدية ..2 (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 116 - الوقت: 06:04 PM - التاريخ: 11-28-2016)           »          بداخلي كلمات (الكاتـب : لالولا - مشاركات : 5 - المشاهدات : 989 - الوقت: 10:43 PM - التاريخ: 11-21-2016)           »          " حامل المسك " برنامج لتحفيظ جزء عم للأطفال مسموع و مجود (الكاتـب : yassinovic90 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 107 - الوقت: 05:20 PM - التاريخ: 11-08-2016)           »          كتاب أذكار اليوم و الليلة- أبرز ما يحتاج المسلم من الأذكار ليومه و ليلته بـ 2mb (الكاتـب : yassinovic90 - آخر مشاركة : نرمين زاهر - مشاركات : 4 - المشاهدات : 1544 - الوقت: 05:31 AM - التاريخ: 11-08-2016)           »          عمات النبي صلى الله عليه وسلم (الكاتـب : الفارس16 - آخر مشاركة : عبدة الرايق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 713 - الوقت: 01:39 AM - التاريخ: 11-08-2016)           »          ما هو حكم من يصدم اخاك بسيارة (الكاتـب : hicham2753 - آخر مشاركة : عبد الله السكيكدي - مشاركات : 9 - المشاهدات : 2367 - الوقت: 09:26 PM - التاريخ: 11-07-2016)           »          حكمة اليوم (الكاتـب : akira - آخر مشاركة : حمدى البوب - مشاركات : 130 - المشاهدات : 10736 - الوقت: 06:58 PM - التاريخ: 11-07-2016)           »          النقد هدية .. فاعرف كيف تقدّمها (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 0 - المشاهدات : 79 - الوقت: 11:39 AM - التاريخ: 11-07-2016)


العودة   منتديات الإكليل إبداع و تميز في التزام > القسم العلمي والتقني > منتدى جديد التكنولوجيا و الثقافة العامة

منتدى جديد التكنولوجيا و الثقافة العامة يهتم بكل ما هو جديد في مختلف المجالات ...


هام :
تسجيل الأعضاء الجدد مغلق مؤقتا
حاليا لا يسمح بإضافة المواضيع بالنسبة للأعضاء
الإدارة

ღ ღ ღ ღ www.aliklil.com ღ ღ ღ ღ

Loading
الإهداءات


Ud 3d تليفزيون جديد من إل جي إلكترونيكس

منتدى جديد التكنولوجيا و الثقافة العامة


إضافة رد
 
Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2012, 07:49 PM   #1

أمورة الطموحة

مراقبة عامة
قلم مميز

الصورة الرمزية أمورة الطموحة


الملف الشخصي







اوسمتي

أمورة الطموحة

أمورة الطموحة غير متواجد حالياً

افتراضي Ud 3d تليفزيون جديد من إل جي إلكترونيكس

كشفت شركة "إل جي إلكترونيكس"، الرائدة في قطاع التقنية الرقمية والهواتف المتنقلة والأجهزة المنزلية،كشفت النقاب مؤخراً عن أحدث ابتكاراتها في عالم الترفيه المنزلي، مطلقة جهاز تليفزيون (UD 3D) لعرض الأبعاد الثلاثية فائقة الوضوح لزبائنها في السوق الكورية.

ويقدم تليفزيون إل جي الجديد تجربة مشاهدة وترفيه منزلي جديدة إلى جانب توفيره لقدر كبير من الراحة والسهولة في الاستخدام والتفاعل، وذلك بفضل تقنيات إل جي إلكترونيكس المتخصصة في مجال العرض ثلاثي الأبعاد والمدمجة مع وظائف متطورة لأجهزة التليفزيون الذكية وتقنيات الوضوح الفائق.

وقد تم تصميم تليفزيون إل جي (UD 3D) بقياس 84 إنش، موفراً للمستخدمين أفضل تجربة ممكنة لمشاهدة الأفلام الثلاثية الأبعاد خارج دور السينما.

ويتمتع تليفزيون (UD 3D) من إل جي بجودة فائقة للصور التي تبلغ دقتها 8 مليون بيكسل، أي ما يعادل أربعة أضعاف الوضوح الذي تتمتع به أفضل شاشات التليفزيون عالية الوضوح (Full HD) الحالية، والتي تصل دقتها إلى 3840×2160 بيكسل، وذلك نظراً لتصميم هذا التليفزيون بالاعتماد على تقنية المحرك المتطور الثلاثي (XD) من إل جي، والتي تقوم بتعزيز وضوح وحدة الصورة، والتحكم بألوان الأبعاد الثلاثية، والتباين الديناميكي، هذا إلى جانب إتاحتها لإمكانية التقاط الصور من مصادر خارجية كالأقراص الصلبة والمواقع الالكترونية وعرضها بجودة عالية.

ويتيح التليفزيون الجديد من إل جي للمستخدمين فرصة تحسين تجربة المشاهدة من خلال التحكم بالمؤثرات ثلاثية الأبعاد، وذلك عبر وظيفة التحكم بالعمق (3D Depth Control)، بالإضافة إلى ذلك يتيح التليفزيون خاصية تضخيم الصوت (3D Sound Zooming) والتي تقوم بتحليل الأصوات وإنتاجها بطريقة تحاكي حركة ومواقع الأجسام على الشاشة.

وبفضل شاشة العرض فائقة الوضوح يمكن للمستخدمين الدخول إلى متجر تطبيقات تلفزيونات إل جي الذكية، والذي يضم أكثر من 1400 تطبيق، متيحاً لهم إمكانية الحصول على مجموعة كبيرة من أفضل خدمات المحتوى التي تشمل خدمة (3D World) التي توفر بدورها إمكانية الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأفلام والألعاب بتقنية الأبعاد الثلاثية.

وزودت إل جي تليفزيون (UD 3D) بمحرك تحويل المشاهد ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد. وعلاوةً على ذلك، فإنه يمكن للمستخدمين تصفح نظام هذا التليفزيون الذكي بسهولة باستخدام جهاز التحكم عن بعد (Magic Remote) الخاص به، وهو الجهاز الجديد من إل جي، والذي يتمتع بدوره بتصميم مريح، موفراً إمكانية التعرف على أربع طرق لإدخال الأوامر، وهي التعرف على الصوت، وعجلة التحكم، وبرمجة التعبيرات الجسدية، والتوجيه.

وضمن جملة التطويرات التي قامت بها إل جي على أجهزة التليفزيون، جاءت وظيفة اللعب المزدوج (Dual Play)، والتي تتيح بدورها لمحبي الألعاب إمكانية ممارسة الألعاب من قبل لاعبين اثنين على شاشة التليفزيون الذكي (UD 3D) دون الحاجة لتقسيم الشاشة لنصفين، من خلال تخصيص شاشة كاملة منبثقة عن الشاشة الأصلية لكل لاعب.

ويأتي التليفزيون الجديد (UD 3D) من إل جي مدعوماً بنظام صوتي ثلاثي الأبعاد ومكبرات صوت مدمجة 2.2 تحتوي على مكبرين (10W) وآخرين (15W)، مما يسهم في تعزيز الصوت لتوفير صوت بجودة عالية.



هذا وستقوم "إل جي إلكترونيكس" بطرح تليفزيونها الجديد (UD 3D) لزبائنها في السوق اللبنانية كما في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية في مطلع سبتمبر (أيلول) الحالي.

ويذكر بأن شركة "إل جي إلكترونيكس" تخطط لمواصلة ريادة السوق العالمية لأجهزة التليفزيون ثلاثية الأبعاد، وذلك على ضوء الإقبال الواسع الذي حظيت به مجموعة أجهزتها التلفزيونية السينمائية ثلاثية الأبعاد التي طرحتها في الآونة الأخيرة.

خاص/ محرر/ ماشي.كوم


آخر مواضيعي 0 عبد الرحمن الداخل *صقر قريش*
0 إحذر أخي،أختي في الله من إتخاذ آيات الله هزوا
0 موقع ديولينغو لتعلم اللغات
0 كتاب " أول مرّة أصلي و كان للصلاة طعم آخر "
0 مُداس 'حذاء' أبو القاسم الطنبوري

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ɨ ɦɑνє ɑ ∂ʀєɑʍ
موقع لسماع القرآن مباشرة و دون تحميل

دخول متقطع...دعواتكم لي بالتوفيق

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 PM.


إعلانات نصية
منتديات الإكليل إبداع وتميز في إلتزام , منتدى التربية والتعليم ; , قسم خاص بالباكالوريا ; , منتدى الحماية الإلكترونية الجزائري;

المنتدى الإسلامي; موقع الشيخ محمد علي فركوس; , موقع الشيخ أبي سعيد; , منار الجزائر;

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

HTML | RSS | Javascript | Archive | SiteMap | External | RSS2 | ROR | RSS1 | XML | PHP | Tags