أخي أختي الزائر(ة) أنت غير مسجلـ(ة) يمكنك مشاهدة المواضيع لكن لا يمكنك المشاركة فيها ... ندعوكم للإنضمام إلينا بالضغط هنـا

إعلانات المنتدى

::موقع نور الهدى::

:: موقع الشيخ أبي سعيد  ::

:: التعليم نت ::

:: موقع الإكليل ::

:: منتدى الحماية الالكترونية الجزائري ::

:: منتدى موقع الاستضافة المحمية الجزائرية::

إعلانات داخلية



رسالة خاصة
facebook

آخر 10 مشاركات الابتسامة ........ الغائبة )))))) (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 91 - الوقت: 10:05 PM - التاريخ: 12-06-2016)           »          فوائد الصمت في تكوين الذات (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 134 - الوقت: 01:21 PM - التاريخ: 12-05-2016)           »          قصة " حقيقة لا تصدّق " بقلم " شمعة الامل " (الكاتـب : شمعة الامل - آخر مشاركة : MINO.dz - مشاركات : 9 - المشاهدات : 865 - الوقت: 09:31 PM - التاريخ: 11-28-2016)           »          النقد هدية ..2 (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 150 - الوقت: 06:04 PM - التاريخ: 11-28-2016)           »          بداخلي كلمات (الكاتـب : لالولا - مشاركات : 5 - المشاهدات : 1027 - الوقت: 10:43 PM - التاريخ: 11-21-2016)           »          " حامل المسك " برنامج لتحفيظ جزء عم للأطفال مسموع و مجود (الكاتـب : yassinovic90 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 147 - الوقت: 05:20 PM - التاريخ: 11-08-2016)           »          كتاب أذكار اليوم و الليلة- أبرز ما يحتاج المسلم من الأذكار ليومه و ليلته بـ 2mb (الكاتـب : yassinovic90 - آخر مشاركة : نرمين زاهر - مشاركات : 4 - المشاهدات : 1587 - الوقت: 05:31 AM - التاريخ: 11-08-2016)           »          عمات النبي صلى الله عليه وسلم (الكاتـب : الفارس16 - آخر مشاركة : عبدة الرايق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 759 - الوقت: 01:39 AM - التاريخ: 11-08-2016)           »          ما هو حكم من يصدم اخاك بسيارة (الكاتـب : hicham2753 - آخر مشاركة : عبد الله السكيكدي - مشاركات : 9 - المشاهدات : 2411 - الوقت: 09:26 PM - التاريخ: 11-07-2016)           »          حكمة اليوم (الكاتـب : akira - آخر مشاركة : حمدى البوب - مشاركات : 130 - المشاهدات : 10803 - الوقت: 06:58 PM - التاريخ: 11-07-2016)


العودة   منتديات الإكليل إبداع و تميز في التزام > القسم الإجتماعي > إكليل الصحة و الطفل > منتدى الصحة > الطب البديل


هام :
تسجيل الأعضاء الجدد مغلق مؤقتا
حاليا لا يسمح بإضافة المواضيع بالنسبة للأعضاء
الإدارة

ღ ღ ღ ღ www.aliklil.com ღ ღ ღ ღ

Loading
الإهداءات


معجزات الشفاء

الطب البديل


إضافة رد
 
Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-2012, 02:02 AM   #1

شحرورة الوادي

عضو ذهبي

الصورة الرمزية شحرورة الوادي


الملف الشخصي







شحرورة الوادي غير متواجد حالياً

افتراضي معجزات الشفاء

الحبة السوداء
لتساقط الشعر :يعجن طحين الحبة السواء في عصير الجرجير مع ملعقة خل مخفف وفنجان زيت زيتون، ويدلك الرأس بذلك يومياً مساء مع غسلها يومياً بماء دافئ وصابون.


للصداع :يؤخذ طحين «الحبة السوداء» ، ونصفه من القرنفل الناعم والنصف الآخر من الينسون، ويخلط ذلك معاً، وتؤخذ منه عند الصداع ملعقة على لبن زبادي، وتؤكل على بركة الله الشافي.. بالإضافة إلى دهان مكان الصداع بالتدليك بزيت «الحبة السوداء» .


للأرق :ملعقة من «الحبة السوداء» تمزج بكوب من الحليب الساخن المحلى بعسل وتشرب وقبل أن تنام حاول أن يلهج لسانك بذكر الله عز وجل وقراءة آية الكرسي.. واعلم بأن الناس نيام.. فإذا ما ماتوا انتبهوا.


للدوخة وآلام الأذن :قطرة دهن «الحبة السوداء» «الزيت» للأذن ينقيها المريض ويصفيها مع استعمالها كشراب، مع دهن الصدغين ومؤخرة الرأس للقضاء على الدوخة بإذن الله تعالى.


للأسنان وآلام اللوز والحنجرة :مغلي «الحبة السوداء» واستعماله مضمضة وغرغرة مفيد للغاية من كل أمراض الفم والحنجرة مع سف ملعقة على الريق وبلعها بماء دافئ يومياً والادهان بزيتها للحنجرة من الخارج، والتحنيك للثة من الداخل.


لحب الشباب :تؤخذ لذلك حبة سوداء ناعمة وتعجن في زيت سمسم مع ملعقة طحين قمح، ويدهن بذلك الوجه مساء وفي الصباح، يغسل بماء دافئ وصابون، مع تكرار ذلك لمدة أسبوع.. وياحبذا لو أخذ دهن «الحبة السوداء» على المشروب الساخن.


لكل الأمراض الجلدية :يؤخذ زيت «الحبة السوداء» وزيت الورد وطحين القمح البلدي بمقادير متساوية من الدهنين وكمية مضاعفة من الدقيق، ويعجن فيهما جيداً، وقبل الدهن يمسح الجزء المصاب بقطة مبللة بخل مخفف وتعرض للشمس ثم يدهن من ذلك يومياً مع الحماية والاحتراز من كل مثيرات الحساسية كالسمك والبيض والمانجو وغيرها.


للروماتيزم :يسخن زيت «الحبة السوداء» ، ويدلك به مكان الروماتيزم تدليكاً قوياً وكأنك تدلك العظام لا الجلد، وتشربها بعد غليها جيداً محلاة بقليل من «العسل» قبل النوم، واستمر على ذلك.. وثق بأنك ستشفى بإذن الله كرماً منه ورحمة.


للسكر :تؤخذ «الحبة السوداء» وتطحن قدر كوب، ومن المرة الناعمة قدر ملعقة كبيرة، ومن حب الرشاد نصف كوب، ومن الرمان المطحون قدر كوب، ومن جذر الكرنب المطحون بعد تجفيفه قدر كوب، وملعقة حلتيت صغيرة يخلط كل ذلك ويؤخذ على الريق قدر ملعقة، وذلك على لبن زبادي ليسهل استساغتها.


لارتفاع ضغط الدم: كلما شربت مشروباً ساخناً فعليك بقطرات من دهن «الحبة السوداء» ، وياحبذا لو تدهن جسمك كله في حمام شمس بزيت «الحبة السوداء» ، ولو كل أسبوع مرة وبكرم الله سبحانه سترى كل صحة وعافية.. وأبشر ولا تيأس أبداً.. فالله تعالى حنان كريم رحيم بعباده.


لإذابة الكوليسترول في الدم :يؤخذ قدر ملعقة من طحين «الحبة السوداء» ، وملعقة من عشب الألف ورقة «أخيليا» معروف لأهل الشام، ويعجنان في فنجان عسل نحل وعلى الريق يؤكل فإنه من لطائفه سبحانه وتعالى بدل شق الصدور والهلاك.


لالتهابات الكبد :هذا أمر يحتاج إلى صبر.. ولكن ما بعد الصبر و «الحبة السوداء» - بإذن الله- إلا الفرج.. تؤخذ لذلك ملعقة من طحين «الحبة السوداء» مع قدر ربع ملعقة من الصبر السقرطي، ويعجنا في عسل ويؤكل كل ذلك يومياً على الريق لمدة شهرين متتابعين.


لكل أمراض الصدر والبرد :توضع ملعقة كبيرة من زيت «الحبة السوداء» في إناء به ماء ويوضع على نار حتى يحدث التبخر ويستنشق البخار مع وضع غطاء فوق الرأس ناحية الغطاء للتحكم في عملية الاستنشاق، وذلك قبل النوم يومياً مع شرب مغلي الصعتر الممزوج بطحين «الحبة السوداء» صباحاً ومساء.


للقلب والدورة الدموية :كن على ثقة في كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم، لأن هذا من مقتضيات الإيمان.. فحينما يخبرنا صلوات الله وسلامه عليه بأن «الحبة السوداء» شفاء لكل داء فلابد وأن تكون بلا أدنى شك شفاء لكل الأمراض التي يبتلى بها الإنسان.. فمريض القلب لا ييأس من رحمة الله، وما عليه إلا أن يكثر من تناول «الحبة السوداء» مع عسل النحل أكلاً وشرباً وفي أي وقت.


للمغص المعوي :يغلى الينسون والكمون والنعناع بمقادير متساوية غلياً جيداً ويحلى بسكر نبات أو عسل نحل «قليلاً» ثم توضع سبع قطرات من زيت «الحبة السوداء» ويشرب ذلك وهو ساخن مع دهن مكان المغص بزيت «الحبة السوداء» .. وخلال دقائق سيزول الألم فوراً بإذن الله تعالى وعافيته.


للحموضة :قطرات من زيت «الحبة السوداء» على كوب لبن ساخن محلى بعسل نحل أو سكر نبات، وبعدها تنتهي الحموضة بإذن الله تعالى وكأنها لم تكن.


لأمراض العيون :تدهن الأصداغ بزيت «الحبة السوداء» بجوار العينين والجفنين، وذلك قبل النوم، مع شرب قطرات من الزيت على أي مشروب ساخن أو عصير جزر عادي.


للربو :يستنشق بخار زيت «الحبة السوداء» صباحاً ومساء مع أخذ سفوف من «الحبة السوداء» صباحاً ومساء قدر ملعقة قبل الإفطار مع دهان الصدر والحنجرة بالزيت قبل النوم يومياً.


لفتح الشهية للطعام :قبل أكل الطعام بدقائق تناول ملعقة من «الحبة السوداء» صغيرة واطحنها بأضراسك، واشرب بعدها فنجان ماء بارد عليه قطرات من الخل، ولسوف ترى العجب بإذن الله تعالى.. ولكن احذر البطنة، أو إدخال الطعام على الطعام.


للتنشيط الذهني ولسرعة الحفظ :يغلى النعناع ويوضع عليه بعد تحليته بعسل النحل سبع قطرات من زيت «الحبة السوداء» ، وتشربه دافئاً في أي وقت، وتعود عليه بدلاً من الشاي والقهوة.. وسرعان ما تجد قريحة متفتحة وذهناً متقداً بالذكاء ولسوف تحفظ إن شاء الله كل ما تريد.. وليكن القرآن على رأس ما تحفظ.. لأنه أسمى ما نريد.


محمد عزت محمد عارف


آخر مواضيعي 0 بحث جاهز حول السكري
0 ساعدوني
0 الجرجس
0 المجالات
0 ممكن مساعدة؟

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




فتاة بلغت من العمر 16 عام مريضة بمرض عجز الاطباء عن علاجها . و في ليلة القدر بكت بكاءا شديدا فنامت .فحلمت ان السيدة عائشة رضي الله عنها اعطتها كاسا من الماء . وعندما استيقظت وجدت نفسها قد شفيت تماما .ووجدت قطعة من القماش مكتوب عليها لا اله الا الله .فاوصلت قصتها الى عميد فحصل على ترقيه .ووصلت هذه الرسالة الى تاجر فاهملها فخسر كل ثروته .ووصلت الى طالب على ابواب الامتحانات فنشرها فنجح اسمه محمد شاوي اقسم بالله العظيم انه راى الرسول في المنام وقال له رسول الله بلغ المسلمين عني
انشرها

 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2012, 02:16 AM   #2

شحرورة الوادي

عضو ذهبي

الصورة الرمزية شحرورة الوادي


الملف الشخصي







شحرورة الوادي غير متواجد حالياً

افتراضي

العسل
للحساسية :يضاف على فنجان من «العسل» الفزلين، وزيت الورد، ويدهن مكان الحساسية صباحاً ومساء، مع تجنب المواد المثيرة للحساسية كالبيض والمانجو، ومع الدهان يتم تناول ملعقة غسل يومياً.


لجمال المرأة وبهاء الوجه :تدهن الوجه «بالعسل» ويكون الجسم في حالة استرخاء، وتكثر من التسبيح في هدوء ولمدة ربع ساعة، ثم تغسل الوجه بماء دافئ ويجفف ثم يدهن بقليل من زيت الزيتون، وتكرر هذه العملية متواصلة لمدة أسبوع، بعد ذلك سوف يشع الوجه إن شاء الله تعالى بالنضارة والاحمرار.. ولكن على المرأة أن تختمر ولا تبدي زينتها إلا لزوجها ومحارمها.، وإلا فإنها تعد آثمة.. لأن الخمار واجب لكل امرأة مسلمة.


للجروح :يدهن الجرح «بالعسل » مع تضميده وتجنب الجروح البلل، ولا تنزع إلا كل ثلاثة أيام.. وستفاجأ يا أخي باندمال الجرح والتآمه بلا تقيحات إن شاء الله تعالى.. واحذر أن يكون «العسل» مغشوشاً.


للحروق :يؤتى «بالعسل» ويخلط مع مقداره من الفزلين ويدهن به الحرق صباحاً ومساء حتى يتقشر الجلد المحروق.. ولسوف تجد بقدرة الله عز وجل أن الجلد كأنه لم يحرق من قبل.. أو تضرب بيضة في ملعقة عسل ويدهن بذلك مكان الحرق يومياً فإنه مفيد كذلك.


لعلاج الأرق :كوب من اللبن الدافئ، يحلى بملعقة عسل كبيرة ويشرب قبل النوم بساعة، وسرعان ما ستنام بعدها نوماً هادئاً ممتعاً حتى أذان الفجر إن شاء الله تعالى.


للصرع: يشرب على الريق يومياً فنجان عسل نحل وكذلك في المساء، ويقرأ سورة الجن على كوب ماء ساخن محلى بعسل النحل ويضرب، وبعد ذلك ينام المريض.. ويستمر على ذلك لمدة أسبوع.. ولسوف
يزول أثر الصداع تماماً بقدرة الله.


لجميع أمراض العيون :يكتحل المريض بعسل النحل صباحاً وقبل النوم، مع تناول ملعقة بعد ذلك يومياً.. فلقد جربت أنا شخصياً ذلك حينما أصبت بتراكوما.. والعجيب أن أطباء العيون يقولون إن «التراكوما» لا تزول لما يرونه من فشل أدويتهم.. أما دواء الله عز وجل «عسل النحل» فقد أزالها بعد عدة تجارب.


للحموضة :لم أكن أنا شخصياً أعاني من أي مرض كان ولله الحمد.. وذلك لكثرة تناولي لعسل النحل.. وفجأة انقطعت عنه وكنت قد أصبت بالأميبيا لولى، فاستعملت بإشارة طبيب حبوب الفلاجيل التي كانت تضرني لما أحدثته من آثار جانبية مؤذية.. منها الحموضة، فتوقفت عن برنامج العلاج واستعملت «الثوم» و «العسل» ، فانتهت الحموضة ومعها الأميبيا.. وذلك ببلع فص «الثوم» على الريق بكوب لبن محلى بملعقة عسل لمدة خمسة أيام كان كل شيء ولله الحمد قد انتهى.. وصدق القائل: «إن » العسل « أحسن صديق للمعدة » .. وأقول إن أخطر عدو للمعدة وللإنسان هي الأدوية الكيميائية والعياذ بالله.


لعلاج الإسهال: إن حديث الحبيب محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يذكرني دوماً بعظمة فوائد «العسل» .. فهذا الرجل الذي جاء إلى الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وقال له: أخي استطلق بطنه.. فأمره الرسول صلى الله عليه وآله وسلم بأن يسقيه عسلاً.. وكان الرجل متعجلاً لشفاء أخيه فرجع إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم وهو يقول: لقد سقيته عسلاً فلم يزده إلا استطلاقاً.. وقد راجع الرجل الرسول صلى الله عليه وسلم مرارا.. وفي كل مرة كان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول له: « اسقه عسلاً» وفي المرة الأخيرة رد عليه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: «صدق الله .. وكذب بطن أخيك» .. على ما جاء في مسلم.. فهذا الرجل لم يصبر حتى يهضم «العسل» ، وظن أن الأمر كالماء يروى الظمآن عقب شربه مباشرة ونسي بأن «العسل» غذاء ودواء لابد وأن نصبر عليه ولو ساعة لهضمه ليؤدي فاعليته.. وما رجع الرجل إلى دار أخيه حتى وجد أخاه قد شفى تماماً وكأنه فك من عقال.
«فالعسل» من الأدوية الفعالة لعلاج الإسهال كما ثبت.


للقرحة :يؤخذ نصف كوب عسل وكوب لبن ساخن ويمزجا معاً، مع طحين قشو الموز المجفف قدر ملعقة صباحاً ومساء لمدة شهر، ولسوف ترى عجباً بشعورك بالعافية بعون الله من القرحة تماماً ولن تبتلى بمشرط الجراح إن شاء الله تعالى.


للأمراض الصدرية :يؤخذ عصير الفجل مع ملعقة عسل نحل في كوب ماء دافئ صباحاً ومساء، فإنه يقضي على الأمراض الصدرية، وينظف الصدر تماماً، وكذلك لو أخذ لبان دكر «شحرى» مغلي في ماء ومحلى بعسل النحل فإنه أقوى وأنشط للرئتين


لعلاج البخر-إنتان رائحة الفم :تؤخذ ملعقتين من «العسل» وتذاب في ماء ويغلى على نار هادئة حتى يتكون البخار ويستنشق عن طريق الفم من خلال قمع مقلوب فوق الإناء وتكرر هذه الجلسة مع استمرار مضغ شمع «العسل» .. وسوف تجد مع الأيام زوال البخر تماماً بقدرة الله عز وجل.


بحة الصوت :نفس العملية السابقة مع الاستنشاق عن طريق الفم مع الغرغرة بماء مذاب فيه عسل وقليل من الملح وخلال ثلاثة أيام سوف تضيع بحة الصوت إن شاء الله تعالى.


الأنفلونزا :يستنشق بخار مغلي «العسل» و «البصل» قبل النوم مع شرب ملعقة عسل بعد كل أكل، والمغلي هو عبارة عن عسل ومبشور بصلة صغيرة ويوضع ذلك في إناء به ماء على النار حتى يتبخر.


لآلام اللثة وتقوية الأسنان :يخلط «العسل» بالخل ويتمضمض به صباحاً ومساء، وكذلك تدليك اللثة «بالعسل» واستعمال السواك كفرشة الأسنان و «العسل» كالمعجون أعظم واقي للأسنان من التسوس ومقو للثة والأسنان معاً.


للأورام الخبيثة :يستعمل غراء النحل لذلك.. وذلك بتضميد الورم بالغراء مع التنظيف المستمر والتغيير يومياً مع أخذ ملعقة صباحاً ومساءً قبل الطعام.


الربو :يؤخذ عسل نحل قدر فنجان وسكنجبين وخل عنصل قدر ملعقة من كلٍّ، ويلقى مع «العسل» في إناء به ماء ويذاب جيداً ويشرب على الريق يومياً فإنه بعون الله وخلال أسابيع ينهي مأساة الربو تماماً.


السل الرئوي :يمزج شراب الورد بقدر من «العسل» ويضرب فنجان صباحاً ومساء،ويدهن الصدر والعنق بزيت الزيتون المضروب في «العسل» قبل النوم ويستمر على ذلك حتى يعافيه الله وهو على كل شيء قدير.


لتقوية عضلة القلب :تؤخذ ملعقة عسل من حين لآخر وتذاب في قليل من الماء المغلي فيه قشر الرمان، فإنه يدعم القلب ويقويه جدا، كذلك لو أخذ من غذاء الملكات قدر ثلاث قطرات ومقدار ذلك من العنبر فإن ذلك يقوي القلب وينشطه للغاية


للتهابات الفم وأورام اللسان:
توضع ملعقة عسل في نصف كوب ماء ساخن ويتغرغر به ثلاث مرات يومياً فإنه يقضي على ذلك خلال أيام قليلة إن شاء الله تعالى.


لأمراض الأذن وآلامها :يمزج «العسل» في ماء مع قليل من الملح ويقطر به في الأذن قبل النوم يومياً.


للروماتيزم :يشرب «العسل» مذاباً مع ملعقة صغيرة من زيت «الحبة السوداء» في كوب ماء دافئ، وذلك مع الدهان كذلك بمزيج من زيت «الحبة السوداء» ، وزيت الكافور، وزيت الزيتون، و «العسل» بمقادير متساوية معاً، وذلك قبل النوم مع لف مكان الألم بقماش من الصوف بدون ضغط وكذلك لسع النحل يقضي على الروماتيزم تماماً في مكان الألم ويدهن بعد ذلك «بالعسل» مكان اللسعة.


لجميع أمراض الكبد :يؤخذ لحاء البلوط بعد طحنه جيداً وتؤخذ منه ملعقة تعجن في فنجان عسل نحل ويؤخذ ذلك على الريق يومياً لمدة شهر بلا انقطاع فإنه عجيب الأثر بقدرة الله تعالى..


محمد عزت محمد عارف


آخر مواضيعي 0 بحث جاهز حول السكري
0 ساعدوني
0 الجرجس
0 المجالات
0 ممكن مساعدة؟

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




فتاة بلغت من العمر 16 عام مريضة بمرض عجز الاطباء عن علاجها . و في ليلة القدر بكت بكاءا شديدا فنامت .فحلمت ان السيدة عائشة رضي الله عنها اعطتها كاسا من الماء . وعندما استيقظت وجدت نفسها قد شفيت تماما .ووجدت قطعة من القماش مكتوب عليها لا اله الا الله .فاوصلت قصتها الى عميد فحصل على ترقيه .ووصلت هذه الرسالة الى تاجر فاهملها فخسر كل ثروته .ووصلت الى طالب على ابواب الامتحانات فنشرها فنجح اسمه محمد شاوي اقسم بالله العظيم انه راى الرسول في المنام وقال له رسول الله بلغ المسلمين عني
انشرها

 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2012, 02:26 AM   #3

شحرورة الوادي

عضو ذهبي

الصورة الرمزية شحرورة الوادي


الملف الشخصي







شحرورة الوادي غير متواجد حالياً

افتراضي

الثوم
ترياق السموم :تهرس خمسة فصوص ثوم، وتخلط بفنجان عسل مذاب في مغلي «الحبة السوداء» ويشرب ذلك فوراً ويكرر صباحاً ومساء، بعد ذلك يتم الشفاء بإذن الله تعالى.
ويدهن بزيت «الثوم» مكان الألم إن كان من سم ثعبان، أو للمعدة من الخارج إن كان سماً مشروباً.


مطهر للمعدة :يبلع على الريق فص ثوم مقطع، ويشرب بعده كوب من الشمر المحلى بعسل النحل، ويكرر يومياً لمدة أسبوع.


مذيب للكسترول ومانع من الجلطة :أثناء تناولك لطعام الغداء يومياً ضع في السلطة قدر فصين مهروسين وتناولهما مع السلطة يومياً.. ويا حبذا لو داومت على ذلك وكأنها من خضراوات السلطة اليومية مع بقية الطعام.
و «الثوم» علاج فعال لضغط الدم.. ولكن بعد انضباطه يتوقف عنه لكيلا يخفض الضغط، والذي لديه انخفاض في الضغط لا يستعمل «الثوم» بقدر الإمكان.


لعلاج التيفود :تقطع خمسة فصوص من «الثوم» وخلط في لبن ساخن محلى بعسل النحل ويشرب قبل النوم مع دهان العمود الفقري للمريض والأطراف بزيت «الثوم» الممزوج في زيت الزيتون، وفي الصباح يستنشق بخار «الثوم» لمدة خمس دقائق.


للقروح المتعفنة :يدق «الثوم» حتى يصبح كالمرهم ويضمد به على الجرح حتى وإن كان هذا مؤلماً.. ولكن ذلك يمنع بفضل الله الغرغرينا التي قد تؤدي إلى بتر العضو والعياذ بالله تعالى.
كذلك يمكن تطهير الجروح بمزج «الثوم» المهروس في ماء دافئ وينظف بذلك الماء الجرح فيقتل كل الميكروبات والجراثيم.


الدفتريا :يمضغ فص ثوم كاللبان دون بلع لمدة ثلاث دقائق ثم يبلع، وذلك بعد كل وجبة يومياً.. ويستنشق بعد ذلك بخار «الثوم» المغلي في ماء لمدة ثلاث أو خمس دقائق مع الحذر أن تتعرض للبرد.


أقوى علاج للروماتيزم :يدق رأس «الثوم» بعد تقشيره ثم يعجن في عسل نحل مع ملعقة حلبة ناعمة حتى يصبح كالدهان بعد خلطه معاً، ثم توضع لبخة على موضع الروماتيزم من المساء حتى الصباح.. مرة.. مرتان.. ينتهي تماماً الروماتيزم بإذن الله تعالى.


للأعصاب :يقطع فص ثوم ويبلع مع لبن ساخن عليه قطرات من العنبر على الريق يومياً، فإنه يقوى الأعصاب ويهدئها تماماً.


للصمم :تدق سبعة فصوص من «الثوم» ثم توضع في زيت الزيتون وتسخن على نار هادئة، وبعد أن تفتر قليلاً يقطر في الأذن قبل النوم مع سدها بعد ذلك بقطعة قطن تنزع صباحاً، وتكرر هذه العملية يوما بعد يوم، وليس كل يوم.


للقضاء على فيروس الأنفلونزا :يشرب عصير البرتقال والليمون المضروب في سبعة فصوص ثوم، يشرب ذلك العصير على الريق يومياً مع استنشاق بخار «الثوم» المغلي قبل النوم.. بعد مرة أو مرتين من ذلك العلاج العجيب.. سوف تنتهي الأنفلونزا بإذن الله الشافي.


للزكام والرشح :بلع فص ثوم بعد كل أكلة مع شرب عصير «الثوم» بالليمون مع استنشاق بخار «الثوم» فإنه عجيب في علاج أمراض البرد عامة.


للسل الرئوي :يؤخذ كل صباح ثلاثة فصوص من «الثوم» ، وتهرس في قطعة خبز وتؤكل على الريق، وفي المساء يستنشق بخار «الثوم» كوصفة السعال الديكي، ويستمر ذلك لمدة شهر.


للكوليرا: للوقاية من الكوليرا عند انتشارها «أعاذنا الله تعالى منها والمسلمين» تؤخذ ملعقة معجون من «الثوم» بعد خلطه «بالعسل» عند كل أكلة، فإنها أقوى وأنجع من الأمصال، وفي كل حالات الأوبئة المعدية فإنه يفيد.


للقشرة :تدق ثلاثة رؤوس ثوم حتى تكون كالعجين، ثم تعجن في خل تفاح وتعبأ في قارورة زجاجية وتترك لمدة أسبوع في الشمس ثم يدهن بعد ذلك الرأس مع التدليك لمدة أسبوع فسوف يقضي ذلك على القشرة ويؤدي إلى نعومة الشعر أيضاً مع ملاحظة الدهن بزيت الزيتون بعد ذلك أي بعد الأسبوع.


لتقوية اللثة ومنع تساقط الأسنان: تفرم كمية من فصوص «الثوم» المقشورة ويدلك منها اللثة بالأصبع السبابة ثم يتمضمض بماء مغلي فيه بقدونس لإصلاح رائحة الفم بعد ذلك مع استعمال اللبان أو النعناع.


للصداع :يدهن بقليل من زيت «الثوم» مكان الصداع فإنه يزول وكأنه لم يكن، مع أخذ فص مقطع في قليل من الماء يبلع لكي يقضي على أسباب الصداع إن كانت من المعدة، ثم تغسل الرأس فتزول رائحة «الثوم» مع آلام الصداع بإذن الله تعالى


مسكن لآلام الأسنان :يوضع نصف فص ثوم على مكان الألم، ويصبر المريض عليه قليلاً فسرعان ما يضيع الألم تماماً بإذن الله تعالى، فإن كان الألم في الفك كله فيوضع فص «الثوم» داخل صيوان الأذن جهة الفك الموجوع.


لتصلب الشرايين وضغط الدم: يدق «الثوم» ويلقى في زيت زيتون مغطى في الشمس لمدة أربعين يوماً، ثم تؤخذ منه ملعقة على الريق يومياً لمدة أربعين يوماً أخرى.


للوقاية من الطاعون والإيدز :أعظم درع يرد الأمراض والأوبئة هو تقوى الله عز وجل أولاً وأخيراً وسبحان الله.. اتباعاً للأسباب وللوقاية.. عليك بعصير «الثوم» وذلك بخلط ثلاثة فصوص في كوب من «العسل» يومياً مخلوطاً بالماء، مع تقواك لله عز وجل ستكون دوماً في منعة وحصانة.


للعيون :يمضغ ورق «الثوم» فقط ثم يوضع على العين صباحاً ومساء فإنه يشفي حتى الرمد بإذن الله تعالى.. ولا شافي إلا الله.


محمد عزت محمد عارف


آخر مواضيعي 0 بحث جاهز حول السكري
0 ساعدوني
0 الجرجس
0 المجالات
0 ممكن مساعدة؟

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




فتاة بلغت من العمر 16 عام مريضة بمرض عجز الاطباء عن علاجها . و في ليلة القدر بكت بكاءا شديدا فنامت .فحلمت ان السيدة عائشة رضي الله عنها اعطتها كاسا من الماء . وعندما استيقظت وجدت نفسها قد شفيت تماما .ووجدت قطعة من القماش مكتوب عليها لا اله الا الله .فاوصلت قصتها الى عميد فحصل على ترقيه .ووصلت هذه الرسالة الى تاجر فاهملها فخسر كل ثروته .ووصلت الى طالب على ابواب الامتحانات فنشرها فنجح اسمه محمد شاوي اقسم بالله العظيم انه راى الرسول في المنام وقال له رسول الله بلغ المسلمين عني
انشرها

 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2012, 02:44 AM   #4

شحرورة الوادي

عضو ذهبي

الصورة الرمزية شحرورة الوادي


الملف الشخصي







شحرورة الوادي غير متواجد حالياً

افتراضي

البصل

الربو :يشرب فنجان صباحاً ومساء من مزيج «العسل» وعصير «البصل» ، ويستمر على ذلك لمدة شهر فإنه مفيد للغاية ومجرب من قبل.


التهابات الرئة :توضع لبخة بصل مسخن فوق الصدر والظهر مع لفها بقماش وذلك قبل النوم يومياً فإنه علاج عجيب للقضاء على الالتهاب الرئوى.


للسرطان :يؤخذ قشر «البصل» بعد تجفيفه جيداً في الشمس ثم يطحن مع قدره وزناً من لحاء البلوط، ويعجنا في عسل، وتؤخذ ملعقة من ذلك بعد كل أكلة مذابة في عصير جزر يومياً لمدة شهر متواصل.. ومع ذلك يستنشق بخار «البصل» قبل النوم لنفس المدة.


للروماتيزم :يدلك مكان الألم ببخار «البصل» مع زيت الزيتون قبل النوم، وذلك بتقطيع بصلة كبيرة في إناء به ماء ويغلى ذلك ويقرب المكان المصاب من الإناء ليلتقي بالبخار، وبزيت الزيتون يتم التدليك وفي الصباح تؤخذ ملعقة صغيرة صعتر مجفف معجون في فنجان عسل ولمدة أسبوع.


لإلتئام الكسور وتخفيف آلامها :تطبخ شوربة بصل بنخاع العظام، وخاصة الإبل وإن لم يتوفر فالبقر، وتشرب كالمرق في الغداء يومياً، وبعد فك الجبيرة يكثر من أكل «البصل» ، فإنه سيقوي الأعصاب ويساعد على سرعة التئام الكسر إن شاء الله تعالى.


للقروح المتعفنة :يفرم «البصل» ويعجن في زيت زيتون أو عسل ويدهن به الجرح كل يوم، فإنه يدمله ويقفله.


لتورم الأصابع في الشتاء :توضع لبخة «البصل» المسخن على اليد أو القدم المصابة مساء قبل النوم حتى الصباح، ثم تنزع، وتغسل اليد ثم تدهن بزيت زيتون مع التدليك.


للصداع :يغلى مبشور «البصل» مع قرنفل مطحون ومعجون في زيت زيتون،يترك حتى يبرد ثم يصفى ويؤخذ الزيت ويدلك به مكان الصداع، مع شرب ملعقة منه قبل النوم، حتى وإن ضاع الصداع لكيلا يعود.. وذلك العلاج مقو للأعصاب.


لحبوب الشباب :تؤخذ بصلة وتسلق ثم تهرس وتعجن في دقيق قمح بلدى وتضرب فيهما بيضة مع ملعقة زيت سمسم ويدهن بعد ذلك من هذا الدهان صباحاً ومساء للوجه مع الإكثار من أكل «البصل» لتنقية الدم ولتنظيف المعدة.


للأكزيما :يؤخذ عصير بصل ومثله معه من الصعتر البرى ويصنع على هيئة كريم ويدهن به بعد مسح الأكزيما بمحلول خل مخفف جداً وتكرر يومياً مع الحمية من مثيرات الحساسية والإكثار من أكل الفواكه والخضروات الطازجة وخميرة الخبز و «عسل النحل»


لسرطان الجلد :يؤخذ عصير بصل وطحين حلبة وكركوم أصفر قدر ربع ملعقة صغيرة ويصنع من ذلك مرهم ويدهن به يومياً، وبعد أن يغسل مساء يدهن بزيت الزيتون، ويستمر المريض على ذلك لمدة أسبوع.


أمراض الكلى والحصى :تؤخذ بصلة- دون أن تقشر-ويغمد فيها «يحشى» طحين نوى البلح بعد تحميصه كالبن وتنضج بذلك، ثم تؤكل بصلة واحدة مرة كل يوم لمدة أسبوع فإنه يقضي على الالتهابات الكلوية،ويطرد الحصى والأملاح



الكحة للكبار والصغار :تؤخذ بصلة وتفرم وتلقى في كوب عسل لمدة ثلاث ساعات ثم يصفى «العسل» ، وتؤخذ من ذلك ملعقة بعد كل أكل.


لتنقية الدم وتنظيف الجسم من الأملاح :تعود أن تأكل «البصل» «فحل بصل» مع الجبن وزيت الزيتون، فهذا منظف أكيد ومبيد لكل ضار وغريب فى جسمك البشري الضعيف.


للدفتريا :يفرم «البصل» ويسخن تسخيناً جافاً على نار هادئة ثم يوضع على هيئة لبخة على الحنجرة وأسفل الفك السفلى يومياً، وتلزق بضمادة عليها من الشاش مع تناول عصير «البصل» مع عصير الليمون بالماء الدافئ صباحاً ومساء


التهاب اللوز :توضع لبخة بصل مسخن حول العنق وفوق الحنجرة مع الغرغرة بعصير «البصل» و «العسل» ثلاث مرات يومياً.



لأمراض الأذن :توضع لبخة بصل مفروم مسخن خلف صيوان الأذن ويقطر من عصير «البصل» وزيت الزيتون في الأذن صباحاً ومساء مع التنظيف في كل مرة.


لتساقط الشعر :يؤخذ عصير «البصل» وتدلك به فروة الرأس قبل النوم مع غسل فروة الرأس صباحاً بماء دافئ.. ويتكرر ذلك حتى يتوقف سقوط الشعر.


للدوخة :تحشى بصلة بالكسبرة وتشوى في تنور «فرن» بقشرها بعد سدها بالرأس «فحل الجذور» ثم تؤكل بما فيها كسندوتش مع جبنة أو زبدة «مجرب وعجيب» .


لأمراض العيون :يمزج قدرين متساويين من عصير بصل وعسل ويقطر من ذلك في العين فإنها خير قطرة للعين.


الماء الأبيض في العين :يقطر صباحاً ومساء للعين من مزيج عصير «البصل» و «العسل» بمقادير متساوية، فإنه مجرب وفعال.. والشافي هو الله وحده.


للزكام :توضع لبخة من «البصل» المسخن فوق العنق ناحية نهاية الشعر مع استنشاق بخار «البصل» ، وذلك بغلي بصلة مقطعة في ماء على نار هادئة.


للأنفلونزا :تؤكل بصلة كبيرة مساء قبل النوم، وتؤكل بعدها ليمونة بقشرها، فإن ذلك مجرب للقضاء على الأنفلونزا، ويمكن الاستعانة بوجبة من الجبن كذلك


للسعال :يغلى عصير «البصل» في مقدار من «العسل» ، ويشرب ملعقة بعد كل وجبة، وتوضع لبخة من «البصل» على الصدر بضماد من الورق قبل النوم.


لهبوط ضغط الدم :يؤخذ عصير بصل قدر ملعقة وجنستا الصباغين ويصنع منها مستحلب، وذلك بإضافة ملعقة من كل منهما على كوب ماء ساخن ويشرب كالشاي مساء قبل النوم.


لسوء الهضم :تسلق بصلة بقشرها ثم يلقى القشر عنها وتهرس بعد ذلك في عسل نحل وتؤكل في ساندوتش مع العمل وتكرر مرة أو مرتين، وسرعان ما ينتهي سوء الهضم تماماً.. وكذلك لو أكل «البصل» بالتمر والشمر و «الحبة السوداء» والصعتر والجبن فإنه مفيد لسوء الهضم.


للمغص الكلوي :تشرب ملعقة بصل وملعقة خل ممزوجتين، فإن المغص بعد ذلك ينتهي خلال دقائق بإذن الله تعالى.
وكذلك وضع لبخة من مبشور «البصل» مع زيت النعناع أو القرنفل
على مكان المغص فإنه مفيد للغاية.

انتهى ولله الحمد والمنة



وكل هذه أسباب



ومن الله تعالى وحده القوة والعافية



والصحة والشفاء












محمد عزت محمد عارف

وارجو منكم الرد ولو بكلمة شكر لانني تعبت جدا لانجاز هذا العمل
تحياتي شحرورة الوادي


آخر مواضيعي 0 بحث جاهز حول السكري
0 ساعدوني
0 الجرجس
0 المجالات
0 ممكن مساعدة؟

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




فتاة بلغت من العمر 16 عام مريضة بمرض عجز الاطباء عن علاجها . و في ليلة القدر بكت بكاءا شديدا فنامت .فحلمت ان السيدة عائشة رضي الله عنها اعطتها كاسا من الماء . وعندما استيقظت وجدت نفسها قد شفيت تماما .ووجدت قطعة من القماش مكتوب عليها لا اله الا الله .فاوصلت قصتها الى عميد فحصل على ترقيه .ووصلت هذه الرسالة الى تاجر فاهملها فخسر كل ثروته .ووصلت الى طالب على ابواب الامتحانات فنشرها فنجح اسمه محمد شاوي اقسم بالله العظيم انه راى الرسول في المنام وقال له رسول الله بلغ المسلمين عني
انشرها

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:49 AM.


إعلانات نصية
منتديات الإكليل إبداع وتميز في إلتزام , منتدى التربية والتعليم ; , قسم خاص بالباكالوريا ; , منتدى الحماية الإلكترونية الجزائري;

المنتدى الإسلامي; موقع الشيخ محمد علي فركوس; , موقع الشيخ أبي سعيد; , منار الجزائر;

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

HTML | RSS | Javascript | Archive | SiteMap | External | RSS2 | ROR | RSS1 | XML | PHP | Tags