أخي أختي الزائر(ة) أنت غير مسجلـ(ة) يمكنك مشاهدة المواضيع لكن لا يمكنك المشاركة فيها ... ندعوكم للإنضمام إلينا بالضغط هنـا

إعلانات المنتدى

::موقع نور الهدى::

:: موقع الشيخ أبي سعيد  ::

:: التعليم نت ::

:: موقع الإكليل ::

:: منتدى الحماية الالكترونية الجزائري ::

:: منتدى موقع الاستضافة المحمية الجزائرية::

إعلانات داخلية



رسالة خاصة
facebook

آخر 10 مشاركات نا الآن محبوس في الثلاجة .. (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 155 - الوقت: 09:47 AM - التاريخ: 05-23-2017)           »          حضرمي فتح حديقة حيوان (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 6 - المشاهدات : 213 - الوقت: 05:05 PM - التاريخ: 05-18-2017)           »          رسالة من فتاة الى رجل خطبها (الكاتـب : همسة حنين - مشاركات : 26 - المشاهدات : 6677 - الوقت: 12:34 AM - التاريخ: 05-14-2017)           »          الإسلام يحارب الرسائل السلبية (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 288 - الوقت: 07:55 PM - التاريخ: 05-10-2017)           »          حكاية النسر (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 4 - المشاهدات : 486 - الوقت: 12:42 PM - التاريخ: 05-04-2017)           »          سال المعلم (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 5 - المشاهدات : 301 - الوقت: 07:44 PM - التاريخ: 05-01-2017)           »          كم شخص من هؤلاء في حياتك! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 5 - المشاهدات : 465 - الوقت: 06:26 PM - التاريخ: 03-09-2017)           »          اغرب_من_الخيال سبحان الله (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 450 - الوقت: 05:56 PM - التاريخ: 02-28-2017)           »          أنثر خلفك زهوراً .. واصبر قليلا ترى نوراً !!! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 574 - الوقت: 09:46 PM - التاريخ: 02-25-2017)           »          كيف نعلم أبناءنا في عاشوراء؟! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 565 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 02-24-2017)


العودة   منتديات الإكليل إبداع و تميز في التزام > القسم العام > منتدى الرياضة


هام :
تسجيل الأعضاء الجدد مغلق مؤقتا
حاليا لا يسمح بإضافة المواضيع بالنسبة للأعضاء
الإدارة

ღ ღ ღ ღ www.aliklil.com ღ ღ ღ ღ

Loading
الإهداءات



إضافة رد
 
Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2011, 11:49 AM   #1

yacer12

عضو

الصورة الرمزية yacer12


الملف الشخصي







yacer12 غير متواجد حالياً

افتراضي التفاؤل الحذر يسود الأرجنتين بعد الفوز على فنزويلا

رغم الفوز على المنتخب الفنزويلي والتفاؤل الحذر الذي ساد وسائل الإعلام الأرجنتينية ، أعادت البداية الجيدة للمدرب أليخاندرو سابيلا مع راقصي التانجو الآمال والأحلام إلى أنصار المنتخب الأرجنتيني الذين يتلمسون صفحة جديدة للفريق بعد إخفاقاته المتكررة في السنوات الماضية.

وحقق المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم الفوز على نظيره الفنزويلي 1/صفر وديا في مدينة كلكتا الهندية أمس الأول الجمعة لتكون بداية رائعة لسابيلا مع الفريق بعد نحو شهر على توليه المسئولية خلفا لمواطنه سيرخيو باتيستا الذي رحل عن تدريب الفريق عقب الخروج المبكر من دور الثمانية في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي استضافتها الأرجنتين في تموز/يوليو الماضي.

كما كانت المباراة بداية لعهد جديد بالنسبة للمهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي الذي حمل شارة قائد الفريق وإن غاب عنه الحظ مجددا ففشل في هز الشباك.

وسيطر الحذر على جميع وسائل الإعلام في الأرجنتين انتظارا لما ستسفر عنه المباراة المقبلة للفريق بقيادة سابيلا وهي المباراة الودية التي يخوضها أمام المنتخب النيجيري بعد غد الثلاثاء.

بينما منح الفوز الودي على المنتخب الفنزويلي بعض الأمل والتفاؤل لأنصار التانجو الأرجنتيني الذين عانوا كثيرا في السنوات الماضية من إخفاقات الفريق والتي كان آخرها في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا تحت قيادة المدرب دييجو مارادونا ثم في كوبا أمريكا بقيادة باتيستا.

وأظهر المنتخب الأرجنتيني في لقاء فنزويلا أنه استعاد بعض توازنه بعد كبوة كوبا أمريكا.

ورغم الفترة القصيرة التي قضاها سابيلا في المسئولية والأيام القليلة التي تدرب فيها اللاعبون بقيادته قبل هذه المباراة ، بدا الفريق منسجما ونجح في تحقيق الفوز على المنتخب الفنزويلي العنيد والذي فجر مفاجأة كبيرة بعروضه ونتائجه في كوبا أمريكا وفاز خلالها بالمركز الرابع.

وعاندت الشباك ميسي مجددا وأدار الحظ ظهره لمهاجم برشلونة المتألق الذي حمل شارة قائد الفريق في هذه المرة بعدما اختاره سابيلا ليكون قائدا لراقصي التانجو في الفترة المقبلة.

وقال ميسي ، في تصريحات صحفية بعد المباراة ، "أسجل الأهداف بشتى الطرق مع برشلونة وحتى دون الحاجة إليها ولكنني أفتقدها وأسعى إليها بكل الطرق مع المنتخب الأرجنتيني".

ورغم استيائه لعدم تسجيل الأهداف مجددا مع المنتخب الأرجنتيني ، أعرب ميسي عن افتخاره بأن يكون قائدا للمنتخب الأرجنتينى.

وقال ميسي "أشعر بالسعادة لحملي الشارة. أحظى باحترام زملائي وهو الشيء الأساسي المهم".

وأضاف ميسي أنه التزم الصمت بعد الانتقادات العنيفة التي تعرض لها نتيجة خروج الفريق مبكرا من كوبا أمريكا.

وقال "أنزل إلى أرض الملعب دائما بهدف تقديم أفضل ما لدي وأحرص على أداء ذلك في هدوء. رغباتي لا تتغير في أي وقت".

وأثنى ميسي بشدة على سابيلا قائلا "لم يكن لدينا الوقت للترحيب به. وصلنا إلى الهند وتدربنا ليومين فحسب. ولكننا رأينا في هذا الوقت القصير مدربا محنكا يصحح الأخطاء باستمرار".

ورغم ذلك ، أكد ميسي أن تغيير المدربين بشكل مستمر ليس أمرا جيدا للفريق.

ووجه سابيلا الشكر إلى جميع لاعبيه داخل غرف تغيير الملابس بعد المباراة مشيرا إلى أن الفوز كان أمرا مهما في بداية مسيرته مع الفريق.

ويفكر سابيلا حاليا في التحدي الجديد الذي ينتظره عندما يستهل الفريق مسيرته الشهر المقبل في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

كما يأمل سابيلا في إعادة المنتخب الأرجنتيني إلى طريق البطولات التي غابت عنه على مدار 18 عاما مضت.

وشهد أداء المنتخب الأرجنتيني بعض التغييرات تحت قيادة سابيلا حيث أبدى الفريق اهتماما أكبر بالضربات الثابتة وجاء من إحداها هدف اللقاء الوحيد عندما لعب ميسي ضربة ركنية نموذجية حولها زميله المدافع المتقدم نيكولاس أوتاميندي برأسه إلى داخل الشباك.

ورغم ذلك ، كان أداء الدفاع متذبذبا بين التألق أحيانا والأخطاء أحيانا أخرى كما أظهرت المباراة أمام فنزويلا أن خط وسط الفريق الذي شهد تغييرات كبيرة يحتاج إلى تعديلات حيث ظل معظم الأداء معتمدا على ميسي.

ووصفت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية هذه المباراة بأنها "تجربة أعادت الابتسامة" ولكنها مع باقي الصحف أكدت أن الفريق ما زال يعاني من بعض السلبيات ويحتاج لمزيد من التعديلات.


آخر مواضيعي 0 تأهل شباب قسنطينة ووفاق سطيف للمربع الذهبي بكأس الجزائر
0 إبراهيموفيتش: ميسي لاعب موهوب بالفطرة ... وكريستيانو نتاج تدريب شاق
0 يوفنتوس يأمل في العودة لأيام المجد بعد افتتاح استاده الجديد
0 سانتوس ينفي رحيل نيمار إلى برشلونة
0 التفاؤل الحذر يسود الأرجنتين بعد الفوز على فنزويلا

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:42 PM.


إعلانات نصية
منتديات الإكليل إبداع وتميز في إلتزام , منتدى التربية والتعليم ; , قسم خاص بالباكالوريا ; , منتدى الحماية الإلكترونية الجزائري;

المنتدى الإسلامي; موقع الشيخ محمد علي فركوس; , موقع الشيخ أبي سعيد; , منار الجزائر;

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

HTML | RSS | Javascript | Archive | SiteMap | External | RSS2 | ROR | RSS1 | XML | PHP | Tags