أخي أختي الزائر(ة) أنت غير مسجلـ(ة) يمكنك مشاهدة المواضيع لكن لا يمكنك المشاركة فيها ... ندعوكم للإنضمام إلينا بالضغط هنـا

إعلانات المنتدى

::موقع نور الهدى::

:: موقع الشيخ أبي سعيد  ::

:: التعليم نت ::

:: موقع الإكليل ::

:: منتدى الحماية الالكترونية الجزائري ::

:: منتدى موقع الاستضافة المحمية الجزائرية::

إعلانات داخلية



رسالة خاصة
facebook

آخر 10 مشاركات حكاية النسر (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 104 - الوقت: 10:33 PM - التاريخ: 03-23-2017)           »          كم شخص من هؤلاء في حياتك! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 5 - المشاهدات : 116 - الوقت: 06:26 PM - التاريخ: 03-09-2017)           »          اغرب_من_الخيال سبحان الله (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 139 - الوقت: 05:56 PM - التاريخ: 02-28-2017)           »          أنثر خلفك زهوراً .. واصبر قليلا ترى نوراً !!! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 242 - الوقت: 09:46 PM - التاريخ: 02-25-2017)           »          كيف نعلم أبناءنا في عاشوراء؟! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 265 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 02-24-2017)           »          asal (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 299 - الوقت: 06:21 PM - التاريخ: 02-23-2017)           »          تـــــــــآلف مع النقـــــــــد (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 437 - الوقت: 07:42 PM - التاريخ: 02-22-2017)           »          أسباب تجعل الشيخوخة مبكرة (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 411 - الوقت: 10:18 PM - التاريخ: 02-19-2017)           »          فن خسارة الناس (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 452 - الوقت: 08:06 PM - التاريخ: 02-17-2017)           »          أخالفك الرأي ولست ضدك (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 387 - الوقت: 05:49 PM - التاريخ: 02-14-2017)


العودة   منتديات الإكليل إبداع و تميز في التزام > القسم الإسلامي > الحوض الإسلامي العام

الحوض الإسلامي العام كل المواضيع التي تهم الإسلام و المسلمين كذلك تزكية النفوس


هام :
تسجيل الأعضاء الجدد مغلق مؤقتا
حاليا لا يسمح بإضافة المواضيع بالنسبة للأعضاء
الإدارة

ღ ღ ღ ღ www.aliklil.com ღ ღ ღ ღ

Loading
الإهداءات



إضافة رد
 
Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-2009, 08:30 PM   #1

العايدي المنيعي

مميز


الملف الشخصي







العايدي المنيعي غير متواجد حالياً

افتراضي ما وراء إساءة اليهود لخاتم المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم لشيخنا حامد العلي

قبـل سنوات قال الباحث اليهودي الشهير إيلي فودا : ( إنَّاالفتاة اليهودية تاتيانا موسكين التي رسمت في عام 1997م ، النبيَّ محمدا ـ صلى الله عليه وسلم ـ بشكل بذيء ، لم تكن حالة استثنائية ، أو هامشية ، في المجتمع اليهودي ، بل هي إفراز طبيعي للحقن العنصري الذي قامت عليه دولة " إسرائيل " ) .

وكان الدكتور (أيلي فودا ) قد ضمن دراسة نشرهـا ، تحليلاً عميقاً ، وموثقاً ، للكتب التعليمية الإسرائيلية، ثم وصفها بأنها هدفت إلى تكوين أفكار مسبقة عن العربي الموصوف في الكتب بأنه "غشاش" و"متخلف" و"لص"، يستحيل التعايش معه.

ثم أورد 12 قصة ، وعدَّها محطات بارزة في التكوين التربوي التي اعتمدته "إسرائيل" في كتب التاريخ،

وبالإستدلال بالنصوص ، والصور ، والرسوم ، كشف كيفية إخضاع التاريخ "للسياسة الإسرائيلية" بحيث تعمق هذه المناهج النظرة العنصريِّة إلى العرب )

وأفرد في دراسته نماذج لكيفية بناء المستوطنات الأولى مع بدء مرحلة الهجرة إلى "إسرائيل"، ثم جعل من مستوطنة "بتاح تكفا" مثالاً ، وفيه تقول كتب التعليم "الإسرائيلية": إن اليهود حين شرعوا في بناء هذه المستوطنة كان بقربها قرية يقطنها العرب، وجوههم صفراء والذباب على وجوههم ولا يحاولون طرده، وكثير من العرب كانوا عمياناً يمشون وهم يمسكون أيدي بعضهم البعض، أما الأطفال فكانوا حفاة، بطونهم منفوخة من الأمراض وآثار لسعات حشرات الصحراء بادية على مناطق عديدة من أجسادهم شبه العارية ) أ.هـ
،
وقبل خمس شهور تقريبا في أيلول 2008م ، صدر كتاب جديد مهم جداً ، لوزيرة التعليم السابقة في الكيان الصهيوني "شولميت ألوني" ، الكتاب عنوانه ( ديمقراطية مقرنة بالأصفـاد ) ،
،
وقيمة الكتاب تكمن أنها تحدثت بصراحة بالغـة ، حتى فضحت فيه عنصرية هذا الكيان المسخ ، ومدى الانهيار داخل مجتمعه ، وقد وصفته بأنه مجتمع طمّاع ، ومادي ، وفاسد.
،
ومما قالته فيه : ( إسرائيل نظام ابارتيد تفوح منه روائح العنصرية ، بكافة أنواعها).
،
وتهكمت من ادعاء إسرائيل بالديمقراطية ، وهـي في الوقت نفسه تتبنَّى أساطير قديمة تبرِّر سياسة استخدام القوة ، ونهب أملاك السكان الأصليين ، وتتجاهل قرارات الأمم المتحدة ، والاتفاقات الدوليّة.
،
كما تحدثـت "ألوني" في كتابها عن العنصرية التي يتعامل بها هذا الكيان تجاه الفلسطينيين حيث تجعـل حياتهم ، وأملاكهم ، وأولادهم ، وشيوخهم ، أمراً مباحاً ، حتى بات العقاب الجماعي ، والاعتداء على المدنيين ، نهجا.
،
وهذه مقتطفات مهمّة من كتابها : ( إنّ إسرائيل تواصل احتلال شعب آخر ، وتتجاهل كافة محاولات تسوية الصراع ، وترفض مبادرات السلام ، وتمعن في التقوقع داخل ذاتها بعدما تحولت إلى نظام اثنوقراطي ) .
،
وتقول أيضا : ( إنَّ إسرائيل تعتقل الفلسطينيين ، وتفرض الحصار ، والجوع ، والحرمان ، وتقطع الكهرباء لإبقاء مليون ونصف المليون منهم في ظلام ، وهكذا هي معاملتها تجاه المواطنين العرب فيها.
،
وتقول أيضا : (إن إسرائيل تسعى دوما لبناء ذاتها على مشاعر أوروبا بالندم وتدأب على تكرار موالها المضحك "حقها بالعيش بأمان" ) .
،
وتقول : ( عاث المستوطنون فساداً في الأرض، وفي الخليل قام رجال وحاخامات بتدمير حياة المدينة : سلب ونهب، تخريب اقتصادي، وطرد، وتعذيب للمسنين والمرضى، الاعتداء بالكلاب على الناس ونثر أدوات حادة داخل المساجد لإصابة المصلين بجروح.
،
ثم تستشهد بعشرات الأحداث التي كانت يستغلها هذا الكيان لتحقيق أهدافه فتؤكد مثلا أن إطلاق النار على السفير الإسرائيلي في لندن شلومو ارجوف كان مجرد ذريعة لتنفيذ خطة معدة مسبقاً لاجتياح لبنان عام 1982.أ.هـ
،

والعجيب في أمر هؤلاء الصهاينة أن عنصريتهم تتعامل مع الحضارة الإنسانية بعلاقة عكسية ، فكلَّما ازدادت حضارة البشرية ، تعمَّقـت عنصرية الصهاينة .
،

وعلى سبيل المثال ، جميعنـا يذكر الفتوى التي أصدرها مؤخَّـرا الحاخام الأكبر لمستوطنة كريات أربع ولمستوطنات الخليل ، (دوف ليئور) لجيش الاحتلال وفيها أنه : (يحق لجيشنا قصف التجمعات السكنية في غزة حتى لو كان من يسكنها أبرياء... فلا يوجد أي نص في الشريعة اليهودية يأخذ بالحسبان عدم المساس بالأبرياء خلال الحرب).

وقبل 4 أعوام أوضح تقرير مركز «مساواة لرصد العنصرية » في الكيان الصهيوني أنه : ( تشير استطلاعات الرأي ، إلى أن هناك تصعيدا في التصريح العنصري ودعما لمواقف عنصرية تهدد كيان المواطنين العرب ، وكانت في سنوات الثمانينات تعتبر آراء كاهانية عنصرية) .


و أضاف أنَّ حركة «كاخ» التي أسسها مئير كاهانا اعتبرت في العام 1986 خارجة عن القانون، لكن «ها هي الأحزاب التي تنشر أفكارها العنــصرية ، ومبــادئها تنضم إلى الحكومة الإســرائيلية ، وتحصل على تأييد ودعم شعــبي خطــير) ، مشــيرا إلى التشــريعات العنــصرية منها اقتراح 12 قانونا عنصريا تم تقديمها للكنيست).

وهذا النهج العنصري أصبح سمة واضحة للكيان الصهيوني ، يتخذ فيها سياساته العامة ، حتى تجاه غـزة ، كما قال جون كول الباحث الأمريكي : ( نهاية لعبة شارون هي في فصل فلسطينيي الضفة الغربية إلى ثلاث بانتوسات ـ وهي محميات كانت لسكان جنوب أفريقيا و تعتبر من مظاهر التمييز العنصري ـ و التي يتم إحاطتها بشكل كامل من قبل القوات الإسرائيلية و المستوطنات، و الإبقاء على قطاع غزة كحي فقير دائم بشكل يظهر الفلسطينيين على أنهم تعساء و خطيرين... التأثير الرهيب لدولة إسرائيل في كونها تهبط إلى أن تصبح دولة تفريق عنصري دائمة.) جون كول ، نيويورك ريفيو.

وقد يندهش المرء حقا ، كيف أمكن لهؤلاء الصهاينة أن يعيشوا بكلِّ هذه الأحقاد ، والكراهية ، والعنصرية ، مع أنفسهم ، فضلا عن غيرهم ، ثم كيف استطاعوا أن ينالوا دعم الغرب الذي يدَّعي أنه يقود العالم الحر ، وهو يحتضن أكبر كيان عنصري بغيض في العالم ، ثم كيف استطاعوا أن يسَخِّروا الأنظمة العربية لتكون خدما لهم ، بل عبيد موثَّقون بسلاسل الرقّ ؟!!

وهذا كلُّه يجري وجرائم الصهاينة بادية للعيان لاتخفى على أحد ، وكيانهـم يتمتَّع بحماية نفس الدول العظمى التي تقود المنظمات الدولية المعنية برعاية السلم العالمي ، وحقوق الإنسان ، وحريـته!!

وليس لهذا تفسير سوى إمتلاك العلوِّ اليهودي الموعود والقريب من نهايته ، لمقاليد دول المركز للنظام العالمي ، ومؤسساته الأممـيّة المسخَّرة له ، وبه ملك رقـاب النظام العربي ، وبهذا أصبح يتحكَّم حتى في منظومة الخداع العالمي ، تلك الوسائل الإعلامية الغربية العملاقة ، ولهذا فهو يقترف كلِّ جرائمه العنصرية ، وجميع مفردات ثقافة الكراهية ، بينما هـو يغلفها ساخـراً من العالـم بصورة الدولة العصرية الديمقراطية والمتحضرة !

غير أنَّ جميع البشـائر ، تدل على أنَّ هذا العلو اليهودي آخذ في الإنهيار ، ومتجِّه للدمار ، وهاهو الكيان الصهيوني ينتخب (النتن) ياهو المتعفِّن بالعنصرية ، ولم يجد له نصيراً في حكومته سوى تلك الحشرات الصهيونية المتكوِّنة من مراحيض الحقد والكراهيـّة ، ممن يسمّونهم اليمين ، واليمين المتطرّف ، وهـم أهل الشمال ، والمشأمة ، بما سيجـرّ إليه هذا التوجّه من مزيد من التورّط ، والهزائم بإذن الله تعالى .

هذا .. ولا أرى هذا الوعد الإلهي بسقوط كيانهم إلاَّ سنشهده قريبا ، وإنما قد انطلق عده التنازلي مع أوَّل عملية استشهادية نفذها الشاب أنور عزيز من حركة الجهاد الإسلامي عام 1993م ـ حاشا سرور برهم الذي فجـَّر نفسه مع عشرات الصهاينة في لغـم في معركة حيفا 1948عام ـ ففجـَّر بذلك طريق ( النور ، والعزة) ، لقضيتنا الإسلامية الأولى .

ذلك أنّ العمليّات الإستشهاديّة هي التي لطَّخـت المشروع الصهيوني بالدماء ، وكانت أبلـغ رد على مسيرة الإستسلام ، ثم أخـذت تلك الدماء الإستشهادية الزكيـَّة تنتشر بعد ذلك على النجمة العنصـرية ، وبهـا ستغـرق بإذن الله تعالى .

ولا أدل على ذلك أيضا من تطاولهم الأخير على خيـر الخـلق ، وسيد المرسلين ، ومصطفى ربِّ العالمين ، بعد إساءتهم إلى المسيح عليه السلام ، وأمَّه البتـول الطاهـرة .

ومعلوم أنَّ الله تعالى لايدع المتطاولين على رسله حتى يقصمهـم ولو بعـد حيـن ، فسينزل بأسه بهؤلاء الكفرة ، الفجرة ، الظلمة ، الكذبة ، الملاعين ، وسينصـر الله تعالى ديـنه ، والله خير الناصـرين .

والحمدلله رب العالمـين


آخر مواضيعي 0 سجود الشبيحة لصورة بشار !!
0 المشايخ والسّلطان والثّورة
0 إهداء إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب حزب البعث السوري الخبيث
0 مقطع مبكي لأخت ليبية
0 زنقــه ..زنقــه

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::

 

رد مع اقتباس
قديم 02-27-2009, 09:44 PM   #2

أنيس الجزائري

عضو برونزي

الصورة الرمزية أنيس الجزائري


الملف الشخصي







أنيس الجزائري غير متواجد حالياً

افتراضي

اللهم إنا نشكو إليك اليهود فإنهم لا يعجزونك يا جبار السموات والأرض
اللهم إحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا . وأنزل عليهم عاجل نقمتك اليوم أو غدا اللهم أحزنهم كما أحزنونا وآسفهم كما آسفونا اللهم يتّـم أطفالهم ورمّـل نساءهم وعقّـم أرحامهم وأرّق نومهم يامن قلت في كتابك ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا) اللهم آتي اليهود وكل من والاهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا بقوتك يا جبار اللهم اجعل بيوتهم عليهم ردما اللهم اجعل قنابلهم عليهم دمدما وعويل نساءنا عليهم همهما اللهم اجعلهم عبرة للمعتبرين اللهم ومن أرادنا والإسلام بخير فوفقه لكل خير ومن أرادنا والإسلام بسوء فاقسم ظهره واجعل كيده في نحره ولا تمهله بين يومه وأمسه اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود المعتدين ..
آمين آمين آمين وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم . . . . . .

أخوكـــــــم


آخر مواضيعي 0 الموعظة المرئية للشيخ العلامة ابو محمد المقدسي بعنوان "فيم كنتم"
0 فتنت روحي يا شهيد - أيمن الحلاق - إبدااااع وروعة في الأداء
0 علامات حب الله تعالى للعبد.....
0 أنشودة: ســيف الإسلام..من الأناشيد النادرة..
0 إثنان وعشرون نقطة فاجتنبوها ؟ ؟

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




أكلَّما أصابتكم مصيبة قلتم أين صلاح الدين ؟؟؟
تزعمون أنكم تفقدونه !
دعوا صلاح الدين في ترابهِ واحترموا سكونه

فلو أنه قامَ بينكم حقاً لقاتلتمونه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

رد مع اقتباس
قديم 02-27-2009, 11:19 PM   #3

حامل المسك الجزائري

حامل المسك الجزائري

الصورة الرمزية حامل المسك الجزائري


الملف الشخصي







حامل المسك الجزائري غير متواجد حالياً

افتراضي

نبيُّ له عرشُ الكمالِ رِكابُ
** وكُـلُّ كَمالٍ فـي سِواهُ سَرابُ
رسولٌ لهُ مِنْ دُرِّة الفضلِ صفوُها
**به الطُّهْر صِرْفٌ،والكمالُ مذابُ
نبيُّ له في ذُرْوة الخلْد مَقعَـدٌ


أخوووووووووووكم


آخر مواضيعي 0 الإستبداد !!
0 علمونا كيف نتناقش أو تعالوا نعلمكم!!
0 وقفت وأجفاني تفيض دموعها..§!
0 في بيت المقدس..!
0 كل شيء للناس...!!

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




ترى غيـمـاً وتسمع صوتَ رعـدٍ ... فـمـا يدريك أنَّ الغـيثَ ماءُ

وتُبصِرُ في طريقكَ ألفَ قصـرٍ ... فـــهلْ أدركتَ ما ستر البناءُ

ستكشفُ بعضَ ما تخفي قلــــوبٌ ... ويـــنضح بالذي فيه الإناءُ


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

رد مع اقتباس
قديم 02-28-2009, 10:15 PM   #4

أمين زواوة

مشرف

الصورة الرمزية أمين زواوة


الملف الشخصي







أمين زواوة غير متواجد حالياً

افتراضي

جزاك الله خير


آخر مواضيعي 0 ياليث الزمان يعود يوما شكر وعرفان
0 اشتقت الى بيتي
0 ثواب الصيام في شدة الحر
0 سألته : هل تصلي ؟
0 عدنا والعود احمد

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




قال الشيخ ابن العثيمين -رحمه الله- : "تأمل قوله تعالى: {قل إن الموت الذي تفرون منه فإنه ملاقيكم}... لم يقل فإنه يدرككم.. فما ظنك بشيء تفر منه، وهو يلاقيك؛ إن فرارك منه يعني دنوك إليه؛ فكلما أسرعت في الجري أسرعت في ملاقاته!".

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هي السلفية ..لشيخنا حامد العلي وفقه الله تعالى العايدي المنيعي حوض الفتاوى الشرعية 1 03-25-2009 02:28 PM
الله أكبر ..خطبة عيد الأضحى لشيخنا حامد العلي حفظه الله تعالى العايدي المنيعي الحوض الإسلامي العام 3 12-11-2008 07:10 PM
رائعة جدا لشيخنا الحبيب حامد العلي سدد الله خطاه العايدي المنيعي منتدى الشعر 2 11-17-2008 09:53 AM
ما وراء الحرب الخفية بين أمريكا والصين على افريقيا ..لشيخنا حامد العلي سدد الله خطاه العايدي المنيعي الحوض الإسلامي العام 0 11-03-2008 07:20 PM
ندى الحسن ..لشيخنا الشاعر حامد العلي حفظه الله تعالى العايدي المنيعي منتدى الشعر 1 10-03-2008 07:36 PM


الساعة الآن 11:50 PM.


إعلانات نصية
منتديات الإكليل إبداع وتميز في إلتزام , منتدى التربية والتعليم ; , قسم خاص بالباكالوريا ; , منتدى الحماية الإلكترونية الجزائري;

المنتدى الإسلامي; موقع الشيخ محمد علي فركوس; , موقع الشيخ أبي سعيد; , منار الجزائر;

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

HTML | RSS | Javascript | Archive | SiteMap | External | RSS2 | ROR | RSS1 | XML | PHP | Tags