أخي أختي الزائر(ة) أنت غير مسجلـ(ة) يمكنك مشاهدة المواضيع لكن لا يمكنك المشاركة فيها ... ندعوكم للإنضمام إلينا بالضغط هنـا

إعلانات المنتدى

::موقع نور الهدى::

:: موقع الشيخ أبي سعيد  ::

:: التعليم نت ::

:: موقع الإكليل ::

:: منتدى الحماية الالكترونية الجزائري ::

:: منتدى موقع الاستضافة المحمية الجزائرية::

إعلانات داخلية



رسالة خاصة
facebook

آخر 10 مشاركات هل أعلمه الأدب أم أتعلم منه قلة الأدب ? (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 224 - الوقت: 07:43 PM - التاريخ: 01-23-2017)           »          النقد هدية .. فاعرف كيف تقدّمها (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 236 - الوقت: 10:49 PM - التاريخ: 01-22-2017)           »          الإيجــــــــابية في حيــــــــــــاة الداعيـــــــــــة (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 197 - الوقت: 10:35 PM - التاريخ: 01-18-2017)           »          قصة تشبية الدنيا بالماء : (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 131 - الوقت: 11:46 PM - التاريخ: 01-16-2017)           »          هل تريد معنوياتك مرتفعة دوماً؟ (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 204 - الوقت: 05:05 PM - التاريخ: 01-16-2017)           »          شركة كشف تسربات المياه بالرياض بدون تكسير (الكاتـب : qualty - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 02:11 AM - التاريخ: 01-12-2017)           »          asal (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 189 - الوقت: 11:09 PM - التاريخ: 01-05-2017)           »          توكيل كلفينيتور 0235699066 مركز صيانة كلفينيتور 01129347771 (الكاتـب : حيياة جديدة - مشاركات : 1 - المشاهدات : 755 - الوقت: 09:20 AM - التاريخ: 12-31-2016)           »          دور الرواحل في إحياء الأمة (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 215 - الوقت: 12:30 AM - التاريخ: 12-31-2016)           »          أخالفك الرأي ولست ضدك (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 234 - الوقت: 12:23 AM - التاريخ: 12-30-2016)


العودة   منتديات الإكليل إبداع و تميز في التزام > القسم العام > إكليل الأخبار > أخبار فلسطين


هام :
تسجيل الأعضاء الجدد مغلق مؤقتا
حاليا لا يسمح بإضافة المواضيع بالنسبة للأعضاء
الإدارة

ღ ღ ღ ღ www.aliklil.com ღ ღ ღ ღ

Loading
الإهداءات



إضافة رد
 
Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2009, 07:50 PM   #1

عا السبيل بر

عضو ذهبي


الملف الشخصي







عا السبيل بر غير متواجد حالياً

افتراضي "حماس": اغتيال القائد صيام جاء لترميم معنويات العدو

أشادت بدولة قطر والقمة المنعقدة فيها والدول المشاركة
"حماس": اغتيال القائد صيام جاء لترميم معنويات العدو المنهارة تحت ضربات المقاومة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
غزة- المركز الفلسطيني للإعلام

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" على أن جريمة اغتيال العدو الصهيوني للقيادي المجاهد الشيخ سعيد صيام، إنما جاءت لترميم معنويات قيادته العسكرية والأمنية المنهارة تحت ضربات المقاومة الباسلة، مشددة أن هذه الجريمة ستكون نقطة تحول نوعية في فرض معادلة جديدة في مواجهة العدو الصهيوني.

وقالت الحركة في بيان للناطق باسمها فوزي برهوم اليوم الجمعة (16/1) تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه، "إننا إذ نتوجه بالتحية الخالصة إلى قمة الممانعة ونصرة الشعب الفلسطيني ونصرة غزة المنعقدة في دولة قطر الشقيق بدعوة من سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، فإننا نؤكد على شكرنا لكل المشاركين فيها والتي نطمح من خلالها إلى تلبية طموحات شعبنا في فك الحصار ووقف العدوان وتعزيز صمودنا ونصرة قضيتنا، وإعادة اعمار غزة وفرض عقوبات ومقاطعة المحتل الصهيوني وكل الداعمين له.
وشدد بيان الحركة على "مُضيها قدمـًا في طريق الجهاد والمقاومة"، وأن سلاح المقاومة سيبقى الحامي لمصالح شعبنا والمدافع عن حقوقه وثوابته، كما أكدت على رفضها "أي محاولات من أي طرف تهدف، إلى تقويض مقاومتنا والمس بسلاحنا لأننا نعيش معركة التحرر الوطني حتى تحرير أرضنا وشعبنا".
واوضح البيان "أن هستيريا وتخبط وإرباك العدو الصهيوني أمام ضربات المقاومة وصمود شعبنا، جعله يبحث عن مخارج تنقذه من الأزمة وتوقف خسائره الفادحة، بعد اكتشافه أنه دخل في حرب غير محسوبة العواقب والنتائج".
وأضاف "أن تكتيكات المقاومة وترتيباتها الميدانية وقدرتها على التصدي وإرباك ساحة العدو وتكبيده خسائر فادحة من الجنود والمعدات، وهجرة أكثر من مليون "إسرائيلي" من المناطق التي طالتها صواريخ المقاومة، جعلته يحسب ألف حساب لمجرد التفكير في استهداف أي من أبناء شعبنا وأرضنا".
وبينت الحركة في بيانها أن العدو لم يحقق أي هدف من أهدافه، "وبدل أن يغير العدو الصهيوني المعادلة في غزة أو ينهي "حماس" غيرت "حماس" ومقاومة شعبنا المعادلة الإقليمية والدولية، بحيث أصبح العدو الصهيوني المجرم والإرهابي رقم واحد على المستوى الإقليمي والدولي والعالمي، وما سيل الجماهير على مستوى العالم لنصرة غزة و"حماس" وحق الشعب الفلسطيني خير دليل على ذلك".
وتابعت أن "حماس" والقضية الفلسطينية أصبحت "هي القضية رقم واحد في الوجدان العربي والإسلامي ودعم القضية الفلسطينية وعدالتها على سلم أولويات صناع القرار على المستوى الإقليمي والدولي، ووقف العالم مذهولاً أمام هذه الجرائم التي ترتكب في غزة واستخدام الأسلحة المحرمة دوليـًا بعد أن ضللت أمريكا والاحتلال الصهيوني الرأي العام العالمي".
واوضح البيان ان "حماس" اليوم "خرجت من فضاء غزة وفلسطين إلى الفضاء العالمي، تحشد الدعم والنصرة للشعب الفلسطيني ولأهلنا في غزة وتدعا من قبل معظم الدول العربية والإسلامية وتواصل معها كثير من دول أوروبا سراً وعلانية".
وقالت الحركة "إن ما يقوم به المحتل الصهيوني من قصفِ للمؤسسات الدولية التابعة للأمم المتحدة في غزة واستهداف الطواقم الطبية ومؤسسات الهلال الأحمر والمؤسسات الإعلامية والصحفيين هو أكبر دليل على همجيته وإجرامه وإرهابه، والذي جرته على ذلك صمت المنظومة الدولية على هذه الجرائم على مدار سنوات طويلة من الزمن ولم تتخذ قرارات صارمة بحقه للجمه ومعاقبته"، مؤكدة "أن مقاومتنا مستمرة حتى تحقيق أهداف وطموحات شعبنا في دحر الاحتلال وفك الحصار وفتح المعابر على طريق استكمال مشروع التحرر الوطني".


آخر مواضيعي 0 بريطانيا تعتقل أحد كبار دبلوماسييها بتهمة معاداة السامية
0 أمازونيون.. قتلوا مزارعا وقطعوه فطبخوه ثم أكلوه
0 وزير الثقافة يطالب بالإعتراف بالديانات الأرضية
0 شهادات مريعة لمرضى غزة بعد طردهم من القاهرة
0 مأساة العرب بين أنفاق غزة وأنفاق المسجد الأقصى !

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور / وداع الشهيد بإذن الله القائد الشيخ المجاهد سعيد صيام " أبو مصعب " hicham2753 إكليل من روائع و غرائب الصور 7 01-21-2009 09:03 PM
عمر سليمان يحرّض الصهاينة على "حماس" ويطالب بـ "تأديبها" ويؤيد اجتياح غزة حسام الدين أخبار فلسطين 0 12-24-2008 07:05 PM
العين "ولو كان شيء سابق القدر لسبقته العين" تعريفها - كيفية التحرز منها - علاجها أبوعبدالواحد حوض العلوم الإسلامية 5 11-16-2008 06:40 PM
كتائب القسام تقصف موقع إسناد "صوفا" ومغتصبة "العين الثالثة" بخمس قذائف هاون من العيا جعفر الطيار أخبار فلسطين 2 11-05-2008 12:15 PM


الساعة الآن 08:19 PM.


إعلانات نصية
منتديات الإكليل إبداع وتميز في إلتزام , منتدى التربية والتعليم ; , قسم خاص بالباكالوريا ; , منتدى الحماية الإلكترونية الجزائري;

المنتدى الإسلامي; موقع الشيخ محمد علي فركوس; , موقع الشيخ أبي سعيد; , منار الجزائر;

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

HTML | RSS | Javascript | Archive | SiteMap | External | RSS2 | ROR | RSS1 | XML | PHP | Tags