أخي أختي الزائر(ة) أنت غير مسجلـ(ة) يمكنك مشاهدة المواضيع لكن لا يمكنك المشاركة فيها ... ندعوكم للإنضمام إلينا بالضغط هنـا

إعلانات المنتدى

::موقع نور الهدى::

:: موقع الشيخ أبي سعيد  ::

:: التعليم نت ::

:: موقع الإكليل ::

:: منتدى الحماية الالكترونية الجزائري ::

:: منتدى موقع الاستضافة المحمية الجزائرية::

إعلانات داخلية



رسالة خاصة
facebook

آخر 10 مشاركات رمضان ..وولادة القلوب (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 234 - الوقت: 10:05 AM - التاريخ: 05-30-2017)           »          الصيام علاج الحزن والاكتئاب وكثير من الأمراض (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 4 - المشاهدات : 421 - الوقت: 10:56 AM - التاريخ: 05-29-2017)           »          نصائح لشهر رمضان (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 244 - الوقت: 07:38 PM - التاريخ: 05-27-2017)           »          نا الآن محبوس في الثلاجة .. (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 188 - الوقت: 09:47 AM - التاريخ: 05-23-2017)           »          حضرمي فتح حديقة حيوان (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 6 - المشاهدات : 234 - الوقت: 05:05 PM - التاريخ: 05-18-2017)           »          رسالة من فتاة الى رجل خطبها (الكاتـب : همسة حنين - مشاركات : 26 - المشاهدات : 6752 - الوقت: 12:34 AM - التاريخ: 05-14-2017)           »          الإسلام يحارب الرسائل السلبية (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 317 - الوقت: 07:55 PM - التاريخ: 05-10-2017)           »          حكاية النسر (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 4 - المشاهدات : 512 - الوقت: 12:42 PM - التاريخ: 05-04-2017)           »          سال المعلم (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 5 - المشاهدات : 325 - الوقت: 07:44 PM - التاريخ: 05-01-2017)           »          كم شخص من هؤلاء في حياتك! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 5 - المشاهدات : 506 - الوقت: 06:26 PM - التاريخ: 03-09-2017)


العودة   منتديات الإكليل إبداع و تميز في التزام > القسم العام > إكليل الأخبار

إكليل الأخبار الأخبار الساخنة و المثيرة التي تدور في العالم


هام :
تسجيل الأعضاء الجدد مغلق مؤقتا
حاليا لا يسمح بإضافة المواضيع بالنسبة للأعضاء
الإدارة

ღ ღ ღ ღ www.aliklil.com ღ ღ ღ ღ

Loading
الإهداءات



 
 
Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2012, 05:24 PM   #1

البرنس مودى

عضو جديد


الملف الشخصي







البرنس مودى غير متواجد حالياً

افتراضي «فتح»: سياسات «حماس» أدت لاتهام البعض لها بالتورط في عملية رفح

اتهم المتحدث باسم حركة فتح، أسامة القواسمي، حركة المقاومة الإسلامية حماس، بخلق بيئة وثقافة «معادية للجميع» بسبب سياساتها خلال السنوات العشر الماضية، وأن تحميلها مسؤولية حادث رفح من قبل بعض المصريين، نتيجة لهذه «السياسة المتطرفة».
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
جريدة الجمهورية الصحف المصرية اليومية

جاء ذلك ردا على سؤال لـ«المصري اليوم»، عن رأي فتح في بعض الاتهامات الموجهة لغريمتها السياسية «حماس»، التي تسيطر على غزة منذ منتصف 2007، في الضلوع في العملية التي أودت بحياة 16 جنديًا مصريًا في سيناء الأسبوع الماضي.
وقال القواسمي «حماس خلقت خلال السنوات الماضية ثقافة التكفير والتخوين، لذلك تبدلت الأولويات عند كثير من المواطنين في المنطقة، خصوصا في مصر، وهو ما دفع البعض لتوجيه تلك الاتهامات إليها».
لكن القواسمي جدد تأكيده على أن ما حصل في سيناء «لا يشكل أي مصلحة لأي فلسطيني على الإطلاق». وشدد قائلا «مصر كانت وستبقى الحامي للقضية الفلسطينية وللمشروع الوطني. ونعتقد أن على حركة حماس أن تستخلص العبر مما يجري بالذهاب إلى الوحدة الوطنية والشراكة السياسية، للحفاظ على المشروع الوطني والأمن القومي المصري».
وأضاف القواسمي «أعتقد أن الوضع في قطاع غزة بحاجة إلى تصويب, لا يمكن أن يدار القطاع عن طريق الأنفاق، التي تستغل لتهريب الأسلحة سواء من أو إلى غزة. نحن قلنا لحركة حماس في العديد من المواقع بأن ما يجري في القطاع سيؤثر على المشروع الوطني والقضية الفلسطينية وعلى العلاقة مع مصر. يجب أن تأخذ حماس بعين الاعتبار أن إدارتها للقطاع ستؤدي إلى كوارث حقيقية، سواء على الوضع الفلسطيني أو الأمن القومي المصري».
وأوضح المتحدث باسم حركة «فتح» أن استخلاص العبر يأتي من خلال الحفاظ على الأمن القومي المصري والوحدة الوطنية الفلسطينية، التي هي الطريقة الوحيدة لمنع تكرار مثل هذه العمليات الإرهابية.

وقال «نعرف جميعا أن هناك العديد من المنظمات المتطرفة الموجودة الآن في قطاع غزة، والتي لا يمكن السيطرة عليها عبر نظام يدير قطاع غزة عن طريق الأنفاق. هذا الخنجر المسموم سيكون دائما في ظهر حركة حماس والشعب الفلسطيني، وسينعكس على الأمن القومي المصري. لا يوجد مصلحة لأحد في الجانب الفلسطيني لتوتير العلاقة المصرية-الفلسطينية. نحن نريد علاقة قوية مع مصر على الدوام، لتكون داعما أساسيا لقضيتنا، بعيدا عن المصالح الحزبية، سواء لفتح أو حماس».


آخر مواضيعي 0 «فتح»: سياسات «حماس» أدت لاتهام البعض لها بالتورط في عملية رفح

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::

 

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:57 PM.


إعلانات نصية
منتديات الإكليل إبداع وتميز في إلتزام , منتدى التربية والتعليم ; , قسم خاص بالباكالوريا ; , منتدى الحماية الإلكترونية الجزائري;

المنتدى الإسلامي; موقع الشيخ محمد علي فركوس; , موقع الشيخ أبي سعيد; , منار الجزائر;

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

HTML | RSS | Javascript | Archive | SiteMap | External | RSS2 | ROR | RSS1 | XML | PHP | Tags