أخي أختي الزائر(ة) أنت غير مسجلـ(ة) يمكنك مشاهدة المواضيع لكن لا يمكنك المشاركة فيها ... ندعوكم للإنضمام إلينا بالضغط هنـا

إعلانات المنتدى

::موقع نور الهدى::

:: موقع الشيخ أبي سعيد  ::

:: التعليم نت ::

:: موقع الإكليل ::

:: منتدى الحماية الالكترونية الجزائري ::

:: منتدى موقع الاستضافة المحمية الجزائرية::

إعلانات داخلية



رسالة خاصة
facebook

آخر 10 مشاركات حكاية النسر (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 123 - الوقت: 10:33 PM - التاريخ: 03-23-2017)           »          كم شخص من هؤلاء في حياتك! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 5 - المشاهدات : 132 - الوقت: 06:26 PM - التاريخ: 03-09-2017)           »          اغرب_من_الخيال سبحان الله (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 154 - الوقت: 05:56 PM - التاريخ: 02-28-2017)           »          أنثر خلفك زهوراً .. واصبر قليلا ترى نوراً !!! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 255 - الوقت: 09:46 PM - التاريخ: 02-25-2017)           »          كيف نعلم أبناءنا في عاشوراء؟! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 282 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 02-24-2017)           »          asal (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 319 - الوقت: 06:21 PM - التاريخ: 02-23-2017)           »          تـــــــــآلف مع النقـــــــــد (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 451 - الوقت: 07:42 PM - التاريخ: 02-22-2017)           »          أسباب تجعل الشيخوخة مبكرة (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 425 - الوقت: 10:18 PM - التاريخ: 02-19-2017)           »          فن خسارة الناس (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 466 - الوقت: 08:06 PM - التاريخ: 02-17-2017)           »          أخالفك الرأي ولست ضدك (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 408 - الوقت: 05:49 PM - التاريخ: 02-14-2017)


العودة   منتديات الإكليل إبداع و تميز في التزام > القسم الإسلامي > حوض العلوم الإسلامية

حوض العلوم الإسلامية فقه , أصول فقه , مصطلح الحديث , عقيدة ...إلخ


هام :
تسجيل الأعضاء الجدد مغلق مؤقتا
حاليا لا يسمح بإضافة المواضيع بالنسبة للأعضاء
الإدارة

ღ ღ ღ ღ www.aliklil.com ღ ღ ღ ღ

Loading
الإهداءات



موضوع مغلق
 
Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2007, 11:52 AM   #11

هزيم الرعد

المدير العام

الصورة الرمزية هزيم الرعد


الملف الشخصي







هزيم الرعد غير متواجد حالياً

افتراضي

بارك الله فيك أخي أبو أيمن على هذه الفكرة و هذه المبادرة الطيبة منك
و جعلها الله في ميزان حسناتك و جاك الله عنا كل خير

و أنا كذالك أسجل نفسي

هزيم الرعد


آخر مواضيعي 0 عاجل: من وراء إسقاط الأنظمة العربية
0 عاجل: من وراء إسقاط الأنظمة العربية
0 مبارك الأخت رحيق العفة
0 مسألة الثقافة العامة لمسابقة رمضان الكبرى / لمن يريد بعض المساعدة
0 400 نقطة *تحدي لمدة يومين*

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::

 

قديم 10-03-2007, 01:00 PM   #13

زهرة الجزائر

عضو

الصورة الرمزية زهرة الجزائر


الملف الشخصي







زهرة الجزائر غير متواجد حالياً

افتراضي

بارك الله فيك اخي و اثابك عليه حسن الثواب
***زهرة الجزائر***


آخر مواضيعي

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جزائرية من الوريد الي الوريد

 

قديم 10-03-2007, 02:34 PM   #16

ahmedsvp

عضو جديد


الملف الشخصي







ahmedsvp غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم
دني أكن ممن يسعون لتعلم أحكام الكتاب
Ahmedsvp


آخر مواضيعي

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::

 

قديم 10-03-2007, 03:37 PM   #17

حسام الدين

مشرف سابق

الصورة الرمزية حسام الدين


الملف الشخصي







حسام الدين غير متواجد حالياً

افتراضي

أخي بارك الله فيك على هذه المبادرة القيمة و تشكرعليها
أعتذر لعدم اللحاق بكم بسبب دراستي لأحكام التجويد منذ مدة على رواية ورش عن نافع عن طريق الزرق من أحد تلاميذ الشيخ شراطي رحمه الله
مع هذا و الله إنها مبادرة طبية تستحق التشجيع و العرفان
بارك الله فيك


آخر مواضيعي 0 كيفية ترقيع الصلاة بالصورة
0 الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينعي إلى الأمة الإسلامية الشيخ عبد القادر الملا
0 الزنجبيل (( موسوعة خيالية لكل الأمراض بأذن الله ))
0 خطوات لهجر إدمان المشروبات الغازية
0 تركيا تلغي صفقة بـ180 مليون $ مع الاحتلال

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::

 

قديم 10-03-2007, 04:28 PM   #19

يزيد

مميز

الصورة الرمزية يزيد


الملف الشخصي







اوسمتي

يزيد

يزيد غير متواجد حالياً

افتراضي

بارك الله فيك
انا اسجل نفسي


آخر مواضيعي 0 إسمع إن كان لك قلب " مقطع مؤثر
0 صور من منطقتي الجميلة(مكسية با الثلوج)
0 فتوى ابن عثيمين في حكم الاحتفال بالمولد النبوي
0 مسيحي ينهار من البكاء بعد إجابة يوسف إستس على سؤاله !!.
0 مسيحي ينهار من البكاء بعد إجابة يوسف إستس على سؤاله !!.

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




http://www.abusaid.net/
حزب الله الحقيقي
حزب ابي بكر وعمر وعثمان وعلي وعائشة وصحابة اجمعين

من كلمات شيخ الإسلام ابن تيمية (الخالدة) :

" فلينظر كل عاقل فيما يحدث في زمانه، وما يقرب من زمانه من الفتن والشرور والفساد في الإسلام، فإنه يجد معظم ذلك من قبل الرافضة، وتجدهم من أعظم الناس فتناً وشراً، وأنهم لا يقعدون عما يمكنهم من الفتن والشرور وإيقاع الفساد بين الأمة "

[
منهاج السنة النبوية: 3/243.].

وقال أيضاً عن الرافضة : ( أنهم شر من عامة أهل الأهواء ، وأحق بالقتال من الخوارج ) .

مجموع الفتاوى ( 28 / 482 )

قال الشافعي رحمه الله: ( ما جادلت عالماً إلا وغلبته ، وما جادلني جاهل إلا غلبني ! )
الشيخ أبي سعيد بلعيد الجزائري حفضه الله على الأرقام التالية :

0553433104 - 0772140643
في الأوقات التالية : صباحاً 11:00 - 12:00 أو مساءاً 16:00 - 17:00

 

قديم 10-03-2007, 04:30 PM   #20

إبن حجر

عضو

الصورة الرمزية إبن حجر


الملف الشخصي







إبن حجر غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يسرني أن أسجل معكم في هذا الملتقى الطيب ألا و هو تلاوة القرآن بالأحكام
لكن لدي سؤال ألا وهو على أي رواية سوف نتعلم الأحكام ؟ و ثانيا هل يوجد من يتقن هذا العلم سواء تلاوة و تعليما و نريد من له الباع في هذا العلم أن يدعمه بملفات صوتية إذا أمكن و كما يقول المثل العامي الجزائري " القراية بلا شيخ الهوا و الريح " فلا يكفي تعلم أحكام التجويد نظريا فقط و إنما يجب تعلمه تطبيقيا و ذلك من خلال السماع كيف يقرأ القرآن بالأحكام
جزاكم الله كل خير على هذه المبادرة كما أنني تعلمت قراءة القرآن بالأحكام على رواية ورش عن نافع و بالتالي الحمد لله لدي تجربة في هذا المجال و انا مسرور جدا أنني بين إخوة يحبون تعلم هذا العلم الطيب ارجو أن ينفعنا الله بما علمنا و أن ينفعنا بما علمنا آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــن


آخر مواضيعي

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::

 

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدرس الخامس من دورة التجويد والقراءات في شقه الاول قبل انقضاء الفصل الاول هلموا ابوايمن الجزائري دورة تعلم التجويد والقراءات 23 05-03-2009 08:07 PM
اعلان هام الى المشاركين في دورة التجويد والقراءات اين انتم؟؟؟ ابوايمن الجزائري دورة تعلم التجويد والقراءات 18 04-15-2009 10:32 AM
الدرس الثالث في دورة التجويد والقراءات ابوايمن الجزائري دورة تعلم التجويد والقراءات 19 03-28-2009 10:07 PM
الدرس الثاني في دورة التجويد والقراءات ابوايمن الجزائري دورة تعلم التجويد والقراءات 24 03-28-2009 10:02 PM


الساعة الآن 08:05 PM.


إعلانات نصية
منتديات الإكليل إبداع وتميز في إلتزام , منتدى التربية والتعليم ; , قسم خاص بالباكالوريا ; , منتدى الحماية الإلكترونية الجزائري;

المنتدى الإسلامي; موقع الشيخ محمد علي فركوس; , موقع الشيخ أبي سعيد; , منار الجزائر;

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

HTML | RSS | Javascript | Archive | SiteMap | External | RSS2 | ROR | RSS1 | XML | PHP | Tags