أخي أختي الزائر(ة) أنت غير مسجلـ(ة) يمكنك مشاهدة المواضيع لكن لا يمكنك المشاركة فيها ... ندعوكم للإنضمام إلينا بالضغط هنـا

إعلانات المنتدى

::موقع نور الهدى::

:: موقع الشيخ أبي سعيد  ::

:: التعليم نت ::

:: موقع الإكليل ::

:: منتدى الحماية الالكترونية الجزائري ::

:: منتدى موقع الاستضافة المحمية الجزائرية::

إعلانات داخلية



رسالة خاصة
facebook

آخر 10 مشاركات نصائح لشهر رمضان (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 207 - الوقت: 10:07 AM - التاريخ: 05-24-2017)           »          نا الآن محبوس في الثلاجة .. (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 162 - الوقت: 09:47 AM - التاريخ: 05-23-2017)           »          حضرمي فتح حديقة حيوان (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 6 - المشاهدات : 216 - الوقت: 05:05 PM - التاريخ: 05-18-2017)           »          رسالة من فتاة الى رجل خطبها (الكاتـب : همسة حنين - مشاركات : 26 - المشاهدات : 6694 - الوقت: 12:34 AM - التاريخ: 05-14-2017)           »          الإسلام يحارب الرسائل السلبية (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 292 - الوقت: 07:55 PM - التاريخ: 05-10-2017)           »          حكاية النسر (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 4 - المشاهدات : 490 - الوقت: 12:42 PM - التاريخ: 05-04-2017)           »          سال المعلم (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 5 - المشاهدات : 305 - الوقت: 07:44 PM - التاريخ: 05-01-2017)           »          كم شخص من هؤلاء في حياتك! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 5 - المشاهدات : 469 - الوقت: 06:26 PM - التاريخ: 03-09-2017)           »          اغرب_من_الخيال سبحان الله (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 454 - الوقت: 05:56 PM - التاريخ: 02-28-2017)           »          أنثر خلفك زهوراً .. واصبر قليلا ترى نوراً !!! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 577 - الوقت: 09:46 PM - التاريخ: 02-25-2017)


العودة   منتديات الإكليل إبداع و تميز في التزام > القسم العام > إكليل الأخبار > أخبار فلسطين


هام :
تسجيل الأعضاء الجدد مغلق مؤقتا
حاليا لا يسمح بإضافة المواضيع بالنسبة للأعضاء
الإدارة

ღ ღ ღ ღ www.aliklil.com ღ ღ ღ ღ

Loading
الإهداءات



إضافة رد
 
Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-13-2011, 06:11 PM   #1

جعفر الطيار

جعفر الطيار

الصورة الرمزية جعفر الطيار


الملف الشخصي







جعفر الطيار غير متواجد حالياً

منقول "حماس": نحن جزء من التنظيم العالمي للإخوان فكريا وليس تنظيميا::

/ "حماس": نحن جزء من التنظيم العالمي للإخوان فكريا وليس تنظيميا::
12 / 12 / 2011 - 15:01
:

"حماس": نحن جزء من التنظيم العالمي للإخوان فكريا وليس تنظيميا
فلسطين اليوم – وكالات
قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" صلاح البردويل إن "حماس جزء من التنظيم العالمي للإخوان المسلمين فكرياً وثقافياً وليس تنظيماً أو إدارياً"، مبيناً وجود تعاون وتنسيق لن يتطورا إلى الدمج.
وأضاف إلى "الغد" من الأراضي المحتلة "لم يطرأ جديد على وضع حركة حماس منذ سنوات، حينما أقرت، وفق ما ورد في ميثاقها الأساسي (1988)، بأنها جزء من حركة الإخوان المسلمين فكرياً وثقافياً من دون الارتباط به تنظيمياً وإدارياً".
وأردف "لا يوجد حاجة للدمج أو الانضمام في إطار الإخوان المسلمين، إذ إن التنسيق قائم دونما حاجة للدمج بين حركة وطنية فلسطينية همها الأساس تحرير فلسطين، وحركات إسلامية لها همومها ومشاكلها الداخلية".
وأوضح أن "الدمج يعيق ويلغي خصوصية العمل والتفاصيل اليومية التي يتم مواجهتها ضد الاحتلال، فللحركة خصوصيتها واختلافها وتميزها فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية وتبني المقاومة ضد الاحتلال".
وبين أن "حماس تحترم كل الحركات الإسلامية التي ترتبط معها بروابط ثقافية وفكرية وفقهية، ولكن التنظيم غير موجود، بصفتها حركة تنظيمية معنية بهدف تحرير فلسطين وتقرير المصير".
واعتبر أن "الحديث في هذا الأمر يتردد الآن حينما بدأت الحركات الإسلامية في عدد من الدول، مثل مصر وتونس، بالفوز في الانتخابات، مما جعل الولايات المتحدة والكيان الإسرائيلي ودول معادية تشعر بالقلق، وباتت تبحث عن روابط تنظيمية بينها وحماس".
وتابع قائلاً "لقد سعت تلك الجهات إلى سحب مزاعم "إرهابية" حماس على تلك الحركات، وأخذت بحملة تشويه بمساعدة التيارات التي لم يحالفها حظ الفوز في الانتخابات، بغرض إضعاف موقفها، وبالتالي التأثير على موقع حماس عند الشعوب العربية والإسلامية".
واستطرد قائلا "موقع حماس الثابت لن يتأثر، بغض النظر عن وضع تلك الحركات في الانتخابات وفي بلادها".
وقال إن "حماس لم تتلق حتى الآن من سورية طلباً بمغادرة البلاد، وهي موجودة حالياً بشكل متوازن، بدون التدخل في الشؤون الداخلية للبلاد، وبالتالي فهي ليست في مأزق حرج، حيث لا تستثير أحداً سواء النظام أم الشعب".
ولفتت مصادر في حماس إلى "خطورة تبعات الحديث عن انضمام الحركة إلى التنظيم العالمي للإخوان المسلمين، باعتباره سيكون هدفاً بالنسبة للاحتلال الإسرائيلي وللغرب، لاسيما الولايات المتحدة لترويج مزاعم تلقي حماس التعليمات من الإخوان، وأن الأخيرين يحرضون الحركة في غزة ضد الاحتلال".
وأضافت أن "قرار حماس مستقل"، منبهة إلى "المحاولات الإسرائيلية الأميركية لترويج تلك المسألة من أجل تشويه العلاقات بين الحركة وكل من مصر وسورية".


آخر مواضيعي 0 هآرتس: المصالحة مع تركيا ستساعد في تأخير الحرب على غزة
0 المرابطون .. عيونٌ ترصد العدو وألسنةٌ تلهج بالدعاء
0 خوف وقلق صهيوني من تصاعد عمليات الانتفاضة
0 يديعوت: جدار اسمتني على طول حدود غزة لمنع الأنفاق
0 العمليات الفدائية تزرع الخوف والرعب في شوارع الكيان

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلمات سطرتها بدمائكم اطفال غزة فساامحوني
الكل منا راى ماحدث في غزه وجميعناا نموت مئة مره لسفك دمااء طفل واحد من اطفاالهم ..
ولكن ماللذي قدمناه لهم ؟!

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:39 PM.


إعلانات نصية
منتديات الإكليل إبداع وتميز في إلتزام , منتدى التربية والتعليم ; , قسم خاص بالباكالوريا ; , منتدى الحماية الإلكترونية الجزائري;

المنتدى الإسلامي; موقع الشيخ محمد علي فركوس; , موقع الشيخ أبي سعيد; , منار الجزائر;

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

HTML | RSS | Javascript | Archive | SiteMap | External | RSS2 | ROR | RSS1 | XML | PHP | Tags