أخي أختي الزائر(ة) أنت غير مسجلـ(ة) يمكنك مشاهدة المواضيع لكن لا يمكنك المشاركة فيها ... ندعوكم للإنضمام إلينا بالضغط هنـا

إعلانات المنتدى

::موقع نور الهدى::

:: موقع الشيخ أبي سعيد  ::

:: التعليم نت ::

:: موقع الإكليل ::

:: منتدى الحماية الالكترونية الجزائري ::

:: منتدى موقع الاستضافة المحمية الجزائرية::

إعلانات داخلية



رسالة خاصة
facebook

آخر 10 مشاركات حكاية النسر (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 94 - الوقت: 10:33 PM - التاريخ: 03-23-2017)           »          كم شخص من هؤلاء في حياتك! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 5 - المشاهدات : 111 - الوقت: 06:26 PM - التاريخ: 03-09-2017)           »          اغرب_من_الخيال سبحان الله (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 135 - الوقت: 05:56 PM - التاريخ: 02-28-2017)           »          أنثر خلفك زهوراً .. واصبر قليلا ترى نوراً !!! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 238 - الوقت: 09:46 PM - التاريخ: 02-25-2017)           »          كيف نعلم أبناءنا في عاشوراء؟! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 261 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 02-24-2017)           »          asal (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 298 - الوقت: 06:21 PM - التاريخ: 02-23-2017)           »          تـــــــــآلف مع النقـــــــــد (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 436 - الوقت: 07:42 PM - التاريخ: 02-22-2017)           »          أسباب تجعل الشيخوخة مبكرة (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 411 - الوقت: 10:18 PM - التاريخ: 02-19-2017)           »          فن خسارة الناس (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 450 - الوقت: 08:06 PM - التاريخ: 02-17-2017)           »          أخالفك الرأي ولست ضدك (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 385 - الوقت: 05:49 PM - التاريخ: 02-14-2017)


العودة   منتديات الإكليل إبداع و تميز في التزام > القسم العام > منتدى الرياضة


هام :
تسجيل الأعضاء الجدد مغلق مؤقتا
حاليا لا يسمح بإضافة المواضيع بالنسبة للأعضاء
الإدارة

ღ ღ ღ ღ www.aliklil.com ღ ღ ღ ღ

Loading
الإهداءات



إضافة رد
 
Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2010, 09:21 PM   #1

Mr_WàLiD

موقوف


الملف الشخصي







Mr_WàLiD غير متواجد حالياً

افتراضي عقوبة شاوشي وبلحاج قارية ولا تمتد إلى مباريات المونديال

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةيضبط المدرب الوطني، بداية من الأسبوع القادم، البرنامج التحضيري للمنتخب الوطني مع تحديد قائمة اللاعبين الذين سيمثلون الجزائر في كأس العالم بجنوب إفريقيا، وهي القائمة التي ستضم في البداية 30 لاعبا سيشاركون في تربص شهر مارس القادم، على أن يقلص سعدان القائمة إلى 23 لاعبا قبل السفر إلى جوهانسبورغ في بداية شهر جوان القادم.
إذا كان اسم لاعب راسينغ سانتندار الإسباني، مهدي لحسن، قد وضع في قائمة اللاعبين الجزائريين الذين سيمثلون الألوان الوطنية في أكبر محفل كروي عالمي، لاسيما بعد أن أعطى هذا الأخير موافقته الرسمية لرئيس الفاف روراوة وللمدرب الوطني رابح سعدان، الذي تحدث معه شخصيا قبل السفر إلى أنغولا، فإن عدة أسماء سيحاول الطاقم الفني الوطني معرفة قدراتها الفنية والبدنية في تربص شهر مارس القادم، وفي مقدمتها الهداف الأسطوري لاتحاد برلين الألماني (الدرجة الثانية) كريم بن يمينة، الذي ستمنح له فرصة اللعب في المباراة الودية أمام منتخب صربيا يوم 3 مارس بملعب 5 جويلية الأولمبي، شأنه شأن المهاجم كريم سلطاني الذي ينشط حاليا في فريق أدو دين هاغ (الدرجة الأولى الهولندية) والذي ترعرع في مدرسة تكوين لوهافر وكذا براست الفرنسيين.
والظاهر أن المدرب الوطني قد أدرك، خلال دورة أنغولا، الخلل الهجومي الذي عانى منه المنتخب في مبارياته الستة التي لعبها في لواندا، كابيندا وبانغيلا، إذ أصبح من المستحيل إشراك مهاجم سيينا الإيطالي عبد القادر غزال بمفرده في القاطرة الأمامية، حيث يحتاج إلى مهاجم آخر، كما هو الحال لرفيق جبور الذي سيسجل عودته في تربص مارس القادم.
وعلى ذكر غزال، بدا المدرب الوطني رابح سعدان متمسكا بخدماته للمونديال، رغم أنه لم يسجل أي هدف في مبارياته التي لعبها مع الخضر في دورة أنغولا، حيث دافع سعدان، حسب مصادر عليمة، عن غزال في أحد اجتماعاته التقنية مع رئيس الفاف روراوة.
هذا وينوي المدرب الوطني المحافظة على نفس الحراس الذين مثلوا الجزائر في دورة أنغولا، إذ باستثناء أوسرير الذي سيوضع في القائمة الاحتياطية، فإن الحراس الثلاثة، ويتعلق الأمر بشاوشي، فاواوي وزماموش سيستدعون لتربص مارس. وعلى ذكر شاوشي، فإن القوانين المعمول بها تسمح له، إذا كانت عقوبة الكاف لا تتعدى الست مقابلات، المشاركة في مباريات المونديال، شأنه شأن نذير بلحاج، وستسلط عليهما عقوبات في التصفيات التي تنظمها الكونفدرالية الإفريقية فقط، وعليه فإن شاوشي ونذير بلحاج، اللذين لم يرتكبا أخطاء تستدعي عقوبة قاسية، سيكونان حاضرين في المقابلة الأولى التي سيخوضها المنتخب في الدور الأول من المونديال.






آخر مواضيعي 0 هكذا يفهم الجزائريون اشارات المرور =)
0 الجزائر تفشل في الحفاظ على تقدمها وتسقط بثنائية أمام مالي في تصفيات المونديال
0 ليبيا تروض أسود الكاميرون والفراعنة يقتلون أحلام غينيا
0 الماتادور الإسباني ينتزع نقطة التعادل من الأتزوري في قمة نارية بيورو 2012
0 تعلم ايّ لغة تريد بالصوت و الصورة

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمن, لما, منتخب, أول, أولى, ماء, مباراة, مباريات, أخطاء, مدرس, مصادر, نفس, هما, الأم, الأولى, المحافظة, الأخ, الأخير, الوطني, البرنامج, التحضير, التقنية, الثانية, الجزائر, الجزائري, الجزائريين, الظاهر, العالم, الفن, القادر, امي, droit, برنامج, تحدث, تحضير, تحضيري, تكوين, تقنية, image, جزائري, حسن, يكون, دورة, دين, درجة, درس, key, رسم, شهر, ع ت, على, عالم, عقوبات, قائمة, قاسية, قدر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:36 AM.


إعلانات نصية
منتديات الإكليل إبداع وتميز في إلتزام , منتدى التربية والتعليم ; , قسم خاص بالباكالوريا ; , منتدى الحماية الإلكترونية الجزائري;

المنتدى الإسلامي; موقع الشيخ محمد علي فركوس; , موقع الشيخ أبي سعيد; , منار الجزائر;

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

HTML | RSS | Javascript | Archive | SiteMap | External | RSS2 | ROR | RSS1 | XML | PHP | Tags