أخي أختي الزائر(ة) أنت غير مسجلـ(ة) يمكنك مشاهدة المواضيع لكن لا يمكنك المشاركة فيها ... ندعوكم للإنضمام إلينا بالضغط هنـا

إعلانات المنتدى

::موقع نور الهدى::

:: موقع الشيخ أبي سعيد  ::

:: التعليم نت ::

:: موقع الإكليل ::

:: منتدى الحماية الالكترونية الجزائري ::

:: منتدى موقع الاستضافة المحمية الجزائرية::

إعلانات داخلية



رسالة خاصة
facebook

آخر 10 مشاركات حكاية النسر (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 1 - المشاهدات : 106 - الوقت: 10:33 PM - التاريخ: 03-23-2017)           »          كم شخص من هؤلاء في حياتك! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 5 - المشاهدات : 118 - الوقت: 06:26 PM - التاريخ: 03-09-2017)           »          اغرب_من_الخيال سبحان الله (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 142 - الوقت: 05:56 PM - التاريخ: 02-28-2017)           »          أنثر خلفك زهوراً .. واصبر قليلا ترى نوراً !!! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 244 - الوقت: 09:46 PM - التاريخ: 02-25-2017)           »          كيف نعلم أبناءنا في عاشوراء؟! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 268 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 02-24-2017)           »          asal (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 304 - الوقت: 06:21 PM - التاريخ: 02-23-2017)           »          تـــــــــآلف مع النقـــــــــد (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 439 - الوقت: 07:42 PM - التاريخ: 02-22-2017)           »          أسباب تجعل الشيخوخة مبكرة (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 413 - الوقت: 10:18 PM - التاريخ: 02-19-2017)           »          فن خسارة الناس (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 454 - الوقت: 08:06 PM - التاريخ: 02-17-2017)           »          أخالفك الرأي ولست ضدك (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 391 - الوقت: 05:49 PM - التاريخ: 02-14-2017)


العودة   منتديات الإكليل إبداع و تميز في التزام > القسم العام > منتدى الرياضة


هام :
تسجيل الأعضاء الجدد مغلق مؤقتا
حاليا لا يسمح بإضافة المواضيع بالنسبة للأعضاء
الإدارة

ღ ღ ღ ღ www.aliklil.com ღ ღ ღ ღ

Loading
الإهداءات



إضافة رد
 
Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2011, 01:22 PM   #1

lovely girl

عضو فضي

الصورة الرمزية lovely girl


الملف الشخصي







lovely girl غير متواجد حالياً

new تعادل غير مقنع ب أداء أسوء

بالتعادل 2-2 هكذا انتهت المباراة بعدما كان البارسا هو المسيطر و المهيمن على مجريات المباراة و لكن اتت الرياح بما لا تشتهي السفن حيث تسبب إجراء بيب جوارديولا المدير الفني للبارسا تغييرات على تشكيلة الفريق الاساسية لفقدانه نقطتين امام سوسيداد بعد التعادل 2-2 بالدوري الاسباني في ملعب انويتا مساء السبت.
وتقدم البارسا بهدفين نظيفين في الشوط الأول، وبدأ كل من ليونيل ميسي واندرياس انيستا وايريك ابيدال وديفيد فيا على مقاعد البدلاء، بينما تعرض اليكس سانشيز لاصابة قوية قد تبعده عن الملاعب لمدة اكثر من شهر.

واكتفى البارسا برفع رصيده من النقاط إلى الرقم 4، فيما يملك سوسيداد نفس الرصيد من النقاط وذلك قبل مواجهة ريال مدريد مع خيتافي وقت لاحق اليوم.

ويواجه برشلونة منافسه ميلان الايطالي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

نجح البارسا في التعامل مع خطة سوسيداد في البداية التي اعتمدت على مصيدة التسلل، وانفرد اليكس سانشيز بالحارس ومرر إلى تشابي في اليسار الذي سجل الهدف الاول بكل سهولة في الدقيقة العاشرة.

وسرعان ما ضاعف برشلونة النتيجة في الدقيقة 12، عندما تابع فابريجاس كرة مرتدة من الحارس داخل المنطقة بتسديدة، بعد تنفيذ هجمة منظمة، حيث أحرز الاسباني الدولي ثاني أهدافه في الليجا مع البارسا.

وتعرض سانشيز لشد عضلي في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول خرج على اثره بديلا لحساب زميله ديفيد فيا.

وجاءت أخطر فرصة في الشوط - الذي سيطر عليه البلوجرانا - بالنسبة لسوسيداد، حينما سدد بريتو كرة أرضية تحت ضغط دفاعي من البارسا ولكن فيكتور فالديز أمسك كرته بسهولة في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، تمكن اصحاب الارض من تسجيل الهدف الاول بعدما سدد بريتو رأسية رائعة لم ينجح فالديز في التصدي لها في الدقيقة 59.

وتسبب خطأ دفاعي قاتل للبارسا من انفراد لسوسيداد استطاع من خلاله معادلة النتيجة ليضع البلوجرانا في موقع صعب، اجبر بيب جوارديولا على اشراك ليونيل ميسي بدلا من تياجو في الدقيقة 61.

وواجه البارسا صعوبات في اختراق دفاعات الفريق الباسكي المتكتلة، وانفرد ميسي بالحارس من جهة اليمين وسدد ولكن الحارس تصدى للكرة بمهارة في الدقيقة 75.

وظهر فالديز في لقطة طريفة بعدما عادت أليه الكرة من لاعبي سوسيداد وظهره لنصف الملعب، إلا انه رأي الكرة في الوقت المناسب قبل دخولها للمرمى. ودخل اندرياس انيستا ارض الملعب على حساب فونتاس في الدقيقة 81.


وتعرض البارسا لخطر كبير بعدما شتت الفيس كرة كادت ان تسكن المرمى في الدقيقة 90. وحصل ميسي على بطاقة صفراء بداعي السقوط داخل منطقة الجزاء.
و الله يستر


آخر مواضيعي 0 عــــــــــاجل في الرياضيات
0 ساعدوني عاجل
0 تعادل غير مقنع ب أداء أسوء
0 فيزياء تمرين
0 البرنامج الوراثي

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةتبنى قبل أن تبنا...ياليتنا يتبنا قبل أن تبنى

اذا أحببت شيئ بشدة... دعه فان رجع فهو لك وان لم يرج فهو
لم يكن لك من البداية
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
برشلونة.رياضة.من

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 PM.


إعلانات نصية
منتديات الإكليل إبداع وتميز في إلتزام , منتدى التربية والتعليم ; , قسم خاص بالباكالوريا ; , منتدى الحماية الإلكترونية الجزائري;

المنتدى الإسلامي; موقع الشيخ محمد علي فركوس; , موقع الشيخ أبي سعيد; , منار الجزائر;

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

HTML | RSS | Javascript | Archive | SiteMap | External | RSS2 | ROR | RSS1 | XML | PHP | Tags