أخي أختي الزائر(ة) أنت غير مسجلـ(ة) يمكنك مشاهدة المواضيع لكن لا يمكنك المشاركة فيها ... ندعوكم للإنضمام إلينا بالضغط هنـا

إعلانات المنتدى

::موقع نور الهدى::

:: موقع الشيخ أبي سعيد  ::

:: التعليم نت ::

:: موقع الإكليل ::

:: منتدى الحماية الالكترونية الجزائري ::

:: منتدى موقع الاستضافة المحمية الجزائرية::

إعلانات داخلية



رسالة خاصة
facebook

آخر 10 مشاركات نصائح لشهر رمضان (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 233 - الوقت: 07:38 PM - التاريخ: 05-27-2017)           »          نا الآن محبوس في الثلاجة .. (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 180 - الوقت: 09:47 AM - التاريخ: 05-23-2017)           »          حضرمي فتح حديقة حيوان (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 6 - المشاهدات : 228 - الوقت: 05:05 PM - التاريخ: 05-18-2017)           »          رسالة من فتاة الى رجل خطبها (الكاتـب : همسة حنين - مشاركات : 26 - المشاهدات : 6735 - الوقت: 12:34 AM - التاريخ: 05-14-2017)           »          الإسلام يحارب الرسائل السلبية (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 307 - الوقت: 07:55 PM - التاريخ: 05-10-2017)           »          حكاية النسر (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 4 - المشاهدات : 505 - الوقت: 12:42 PM - التاريخ: 05-04-2017)           »          سال المعلم (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 5 - المشاهدات : 316 - الوقت: 07:44 PM - التاريخ: 05-01-2017)           »          كم شخص من هؤلاء في حياتك! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 5 - المشاهدات : 489 - الوقت: 06:26 PM - التاريخ: 03-09-2017)           »          اغرب_من_الخيال سبحان الله (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 3 - المشاهدات : 467 - الوقت: 05:56 PM - التاريخ: 02-28-2017)           »          أنثر خلفك زهوراً .. واصبر قليلا ترى نوراً !!! (الكاتـب : abou khaled - مشاركات : 2 - المشاهدات : 590 - الوقت: 09:46 PM - التاريخ: 02-25-2017)


العودة   منتديات الإكليل إبداع و تميز في التزام > القسم الإجتماعي > حوض تفريج الكرب

حوض تفريج الكرب مشاكل إجتماعية نفسية هموم تقاسمها مع إخوتك ....


هام :
تسجيل الأعضاء الجدد مغلق مؤقتا
حاليا لا يسمح بإضافة المواضيع بالنسبة للأعضاء
الإدارة

ღ ღ ღ ღ www.aliklil.com ღ ღ ღ ღ

Loading
الإهداءات


هل أنا مريضة نفسيا ..؟

حوض تفريج الكرب


إضافة رد
 
Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-29-2011, 10:02 AM   #1

حنين

عضو فضي

الصورة الرمزية حنين


الملف الشخصي







حنين غير متواجد حالياً

هل أنا مريضة نفسيا ..؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




لقد ترددت كثيرا في كتابة هذه الأسطر ولكن حاجتي الكبيرة للمساعدة هي التي دفعتني للبوح ما في قلبي
أنا أحب العزلة وعدم مخالطة الناس مهما كانوا حتى في البيت كما او أني غير موجودة لاحس لي ,لا أحب زيارة أقاربي أو أي أحد أريد دائما أن أبقى وحيدة والبعد عن اي تجمعات عائلية حتي في الثانوية قليلا ما أكون مع صديقاتي ومعظم الأوقات أجلس وحدي حتى صاروا ينعتوني بالمتكبرة والشخصية الغامضة أنا لست اجتماعية وخجلة و أخاف من أي شيء كما أني أبكي من دون سبب وصموتة جدا ولا أثق في نفسي
الكل لاحظ علي ذلك حتى أساتذتي فيوما قالت لي أستاذتي لماذا أنت دائما عبوسة و حزينة رغم سنك الصغير ان لدي عائلة جميلة لكن لا أعلم لما أنا هكذا حتى عندما أنام احب أن أحضن وسادتي إني محافظة على صلاتي وأقرا القرآن والأذكار الصباحية والمسائية
أرجوكم ساعدوني لقد كرهت نفسي أريد أن أغير نفسي وطباعي لفد صرت أشك أني مريضة نفسيا
آسفة لقد أطلت الحديث لكني أفرغ مافي قلبي لأرتاح أريد من يفهمني


آخر مواضيعي 0 قف إنني مسلم
0 لننتقي ما نقول ....
0 هل أنا مريضة نفسيا ..؟
0 حاوا حاول حاول .... ثم حاول
0 ردودكم تدل على شخصياتكم

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2011, 10:36 AM   #2

happyimen

عضو


الملف الشخصي







happyimen غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا اختي حنين راكي فرغت قلبك و تهنيتي انا تاني كيما انت وجه الاختلاف اللي بيني و بينك هو اني نحكي غير مع صديقاتي و كل يوم تبانلي وحدة فيهم على خقيقتها و انا ما نضنش انك مريضة نفسيا و انما كي تخالطي الناس تتعلمي اكثر و تتالمي اكثر خاصة كي تحطي في بالك انها صديقتك تحبك و من بعد تبدا تبانلك خداعة انا تاني البنات اللي نصاحبهم كامل المرة الاولى يبانو ملائكة و من بعد تبدا تبان الحقيقة تاعهم ممكن تتحسدي على خاطر انت منعزلة و تحبي تكوني وحيدة هكاك خير باه ما تشوفيش الناس الحقيقيين اللي يبانو ملائكة و من بعد يضهرو ابليس
و كيما يقول المثل تحسبو موسى يضهر فرعون


آخر مواضيعي 0 ارجو المساعدة
0 قصص معبرة
0 بوابة الشعر

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::

 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2011, 10:39 AM   #3

نور الجنان

مراقبة القسم التعليمي

الصورة الرمزية نور الجنان


الملف الشخصي







نور الجنان غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الخير اختي حنين
هذي ليست مشكلة كبيرة غاليتي
انا انصحكي ان تحكي لأمكي كل ما يحدث معكي هي راح تساعدك
و حاولي انت ان تبني ثقتكي بنفسكي
ان استطعتي راسليني برسالة خاصة بيكون احسن و الله اعلم
تحياتي حنين


آخر مواضيعي 0 اضرار حبس الدمووع ؟؟
0 اول مقهى انترنات للمكفوفين بالجزائر
0 الا الضيق لا تضيق
0 أنا وأنت نذنب ونخطئ
0 رحمان يا رحمان بصوت العفاسي رائعة

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




اللهم اربط على قلبي حتى اصبر و انسى
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الصدق يحتاج إلى اثنين واحـد يتكلّم،
وآخر يصغي كلانا، تكلّم
كلانا، أصغى لكن
أحـدنا كان أصم أحدنا كان أبكمْ
لهذا إنتحر الصدق ومــتُّ أنا
وهو في مكان ما يكرر المحاولــة .,

إنْ كَانْ هُنَاكْ مِنْ يَكره أنْ يَرانِي سَعيدة ..
فًـ ياربْ هَب لهُ سَعاده تُنسِيه أمَر سَعادتِي

أمــيـن
أنا معكم بقلبي و روحي حتى بغيابي فهذا شيء لم اختره

 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2011, 10:48 AM   #4

نور الجنان

مراقبة القسم التعليمي

الصورة الرمزية نور الجنان


الملف الشخصي







نور الجنان غير متواجد حالياً

افتراضي



آخر مواضيعي 0 اضرار حبس الدمووع ؟؟
0 اول مقهى انترنات للمكفوفين بالجزائر
0 الا الضيق لا تضيق
0 أنا وأنت نذنب ونخطئ
0 رحمان يا رحمان بصوت العفاسي رائعة

:: \\ إعلانات // ::

::=\=:: مواضيع جديدة لم يتم الرد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها ::=/=::




اللهم اربط على قلبي حتى اصبر و انسى
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الصدق يحتاج إلى اثنين واحـد يتكلّم،
وآخر يصغي كلانا، تكلّم
كلانا، أصغى لكن
أحـدنا كان أصم أحدنا كان أبكمْ
لهذا إنتحر الصدق ومــتُّ أنا
وهو في مكان ما يكرر المحاولــة .,

إنْ كَانْ هُنَاكْ مِنْ يَكره أنْ يَرانِي سَعيدة ..
فًـ ياربْ هَب لهُ سَعاده تُنسِيه أمَر سَعادتِي

أمــيـن
أنا معكم بقلبي و روحي حتى بغيابي فهذا شيء لم اختره

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:54 AM.


إعلانات نصية
منتديات الإكليل إبداع وتميز في إلتزام , منتدى التربية والتعليم ; , قسم خاص بالباكالوريا ; , منتدى الحماية الإلكترونية الجزائري;

المنتدى الإسلامي; موقع الشيخ محمد علي فركوس; , موقع الشيخ أبي سعيد; , منار الجزائر;

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

HTML | RSS | Javascript | Archive | SiteMap | External | RSS2 | ROR | RSS1 | XML | PHP | Tags